العثور على جثة متحللة بوادي هرابة في #جازان جرفتها السيول

العثور على جثة متحللة بوادي هرابة في #جازان جرفتها السيول

الساعة 12:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4070
0
طباعة
العثور على جثة بجيزان ‫(30638977)‬ ‫‬
المواطن- خالد الأحمد - جازان

  ......       

عثرت فرق الدفاع المدني بمحافظة العارضة في جازان على جثة متحللة جرفتها السيول، وتطفو بمياه راكدة بمجرى وادي هرابة.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، أن فرقة الدفاع المدني بمحافظة العارضة باشرت أمس بلاغا عن وجود جثة متحللة تطفو بمياه راكدة بمجرى وادي هرابة شمال قرية مجعيرة التابعة لمحافظة العارضة، حيث تم انتشالها من قبل الفرقة ونقلها للمستشفى بواسطة سيارة نقل الموتى وتسليم الحالة للشرطة.
وبين أن فرق الإنقاذ لا زالت تمشط وادي قصي الممتد لوادي صبيا للبحث عن مفقود جرفته السيول التي شهدتها المنطقة مؤخرا.
يذكر أن أمطارا متفرقة هطلت أمس على منطقة جازان شملت أحد المسارحة وصامطة وخبت الخارش والعارضة وفيفا والحشر وهروب والمرتفعات الشرقية.
وتابع أن مركز القيادة والتوجيه تبلغ عن جريان سيول منقولة بكل من الأدوية وادي لية ووادي خلب ووادي تعشر ووادي ضمد، وتم إرسال دوريات السلامة لتلك الأودية لرفع تقرير عن السيول وتنبيه المواطنين والمقيمين، حيث كانت تمر بمجراها الطبيعي.
وشدد القحطاني على عدم الاقتراب من الأودية والمجازفة بقطعها وعدم السباحة في البرك المائية وتحذير الأطفال من خطورة السيول حتى لا يتعرضوا لأذى لا قدر الله، خصوصا مع ما تشهده المنطقة من تقلبات جوية.

العثور على جثة بجيزان ‫(1)‬ ‫‬ العثور على جثة بجيزان ‫(1)‬ العثور على جثة بجيزان ‫(30638978)‬ ‫‬ العثور على جثة بجيزان ‫(30638979)‬ ‫‬ العثور على جثة بجيزان ‫(30638980)‬ ‫‬ العثور على جثة بجيزان ‫(30638981)‬ ‫‬ العثور على جثة بجيزان ‫(30638982)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

صندوق رقمي شخصي لحماية معلوماتك على الإنترنت

المواطن – وكالات قدم باحثون في المعهد الوطني