العثور على ٣ جثث جرفتهم سيول وادي الحياة ووادي عتود مربة في #عسير

العثور على ٣ جثث جرفتهم سيول وادي الحياة ووادي عتود مربة في #عسير

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6065
0
طباعة
جثث عسير
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

عثرت فرق الدفاع المدني في عسير على ثلاث جثث لأشخاص جرفتهم السيول في وادي الحياة بتهامة قحطان ووادي عتود مربة.

فقد باشرت فرق الدفاع المدني بلاغًا عن اجتراف السيل لسيارة من نوع شاص تويوتا بوادي الحياة بتهامة قحطان التابع لمحافظة سراة عبيدة بعسير، بداخلها شخص سعودي الجنسية (25 عامًا).

وخلال عملية التمشيط والبحث- اليوم الجمعة- تم العثور على جثمانه بمساعدة المواطنين المشاركين في أعمال البحث، وقامت الفرق بانتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى الفرشة العام وتسليم الحادث للشرطة؛ لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، الذي قدّم تعازيه لذوي المتوفى، سائلًا الله له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

وأشار “العاصمي” إلى أنه ورد لمركز القيادة والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بابها بلاغ الساعة 12:45 مساء اليوم الجمعة الموافق 8/ 7/ 1437 عن مشاهدة مواطن لجثة على جانب وادي عتود في مركز مربة بتهامة عسير جرفتها مياه السيل إثر أمطار يوم أمس، وعليه تم انتقال فرقه الدفاع المدني للموقع، وتم استخراج الجثة، والتي تعود لعامل من الجنسية الآسيوية، وتم تسليمها للشرطة.

وأفاد مسؤول العمالة بإحدى الشركات الوطنية التي تعمل بمركز مربة بتهامة عسير أن الجثة تعود لأحد العاملين لديهم بالشركة (36 عامًا)، كما أفاد بأن هناك عاملًا آخر مفقودًا كان يرافق المتوفى أثناء مغادرتهما سكن العمال عند الساعة 16:00 مساء يوم أمس الخميس.

وعلى إثر التنسيق الأمني فقد قامت فرق الدفاع المدني بأعمال التمشيط والبحث عن العامل المفقود بالوادي حتى تم العثور على جثته، وجرى تسليمها للشرطة؛ لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

جثث عسير جثث عسير1


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد تتوقع سماء غائمة على الجنوب وغبار على معظم مناطق السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية