“العلاقة بين التنمية والإعلام.. التربية والتعليم نموذجًا” ندوة ينظمها #إعلاميون
يقدمها مدير مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم.. مساء الاثنين

“العلاقة بين التنمية والإعلام.. التربية والتعليم نموذجًا” ندوة ينظمها #إعلاميون

الساعة 12:13 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3255
0
طباعة
ملتقى الاعلاميون
المواطن- حسن عسيري- الرياض

  ......       

ينظم ملتقى إعلاميي الرياض (إعلاميون) مساء يوم غد الاثنين ندوة بعنوان “العلاقة بين التنمية والإعلام.. التربية والتعليم نموذجًا”، يقدمها الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان المدير العام لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم.
وأوضح رئيس ملتقى إعلاميي الرياض الإعلامي عبدالعزيز العيد أن ثنائية الإعلام والتنمية ثنائية مترابطة في الواقع العملي؛ فالإعلام له دور كبير ومؤثر في تهيئة المناخ الاجتماعي والاقتصادي والسياسي للتنمية.
وأردف أن برنامج التحول الوطني، والإعلان عن رؤية السعودية لعام 2030 تُعتبر إستراتيجية التنمية المستقبلية لبلادنا، وبالتالي كيف تكون الإستراتيجية الإعلامية لتهيئة المناخ؛ لضمان نجاح أهداف هذه الرؤية.
ورحّب رئيس “إعلاميون” بجميع الإعلاميين والمهتمين بالتنمية والتعليم بالحضور والمشاركة في هذه الندوة، مضيفًا أن الندوة ستكشف واقع العلاقة الثنائية بين الإعلام والتنمية، من خلال نموذج التعليم الذي يُعتبر أحد أهم أركان التنمية.
من جهته قال أمين ملتقى إعلاميون الإعلامي سعود الغربي: إن محاور الندوة ستتمحور حول الأبعاد التعليمية والاجتماعية الغائبة عن تناول وسائل الإعلام، وكذلك الإستراتيجية الإعلامية في التفاعل والتكامل مع قضايا التعليم والجودة والتميز كأحد أركان التنمية.

ملتقى الاعلاميون1

 


قد يعجبك ايضاً

الإمارات للدراسات والبحوث: العلاقات الإماراتية السعودية نموذج لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الدول العربية

المواطن – واس أكد مركز الإمارات للدراسات والبحوث