“العمرة”: 6 أشهر تفصلنا عن “أبها.. عاصمة السياحة العربية 2017”
أكد أن الإنجازات والمتعثرات على طاولة أمير المنطقة

“العمرة”: 6 أشهر تفصلنا عن “أبها.. عاصمة السياحة العربية 2017”

الساعة 2:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4005
0
طباعة
امين عسير يرأس اجتماع اللجنة بمناسبة ابها عاصمة للسياحة العربية
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

  ......       

أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمناسبة “أبها.. عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧” مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة، وجود الوقت الكافي في الست الأشهر القادمة لعمل تغييرات إيجابية في المدينة قبل المناسبة، معلنًا أنه سيتم عرض الإنجازات والمتعثرات وأداء عمل اللجان على سمو أمير منطقة عسير رئيس اللجنة العليا للمناسبة، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.
جاء ذلك بعد ترأس أمين منطقة عسير رئيس اللجنة التنفيذية للمناسبة صالح القاضي اجتماع اللجنة، بحضور نائب سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور وليد الحميدي.
ولفت العمرة إلى أهمية البدء ضمن الميزانيات المتوفرة، مشيدا بما يتم تنفيذه من أعمال ضمن لجنة التحسين والتجميل برئاسة المهندس عبدالكريم أبو خرشه، في تجميل وإظهار المدينة بوجه جمالي يليق بالمناسبة، والتركيز خلال الفترة المقبلة على توعية المجتمع والمحافظة على الممتلكات عبر اللجنة الإعلامية برئاسة الدكتور علي القحطاني بهذه المهمة.
كما أكد العمرة على أهمية البدء فورًا لجميع اللجان في تنفيذ المهام في الخطة المعتمدة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير رئيس اللجنة العليا لـ “أبها.. عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧”، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين