“الفالح” يمنح “حرفية مكة” مقرًا تجاريًا لتسويق منتجاتها بوقف الحرم
أشاد خلال زيارته التفقدية لمقر الجمعية بخدماتها التدريبية

“الفالح” يمنح “حرفية مكة” مقرًا تجاريًا لتسويق منتجاتها بوقف الحرم

الساعة 2:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3595
0
طباعة
هشام-الفالح-مستشار-امير-مكة
المواطن - جدة

  ......       

استقبلت جمعية الأيدي الحرفية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، بمقرها الرئيس بجدة، مستشار صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، المُشرف العام على وكالة الإمارة للتنمية، الأمين العام لهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح.
كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الدكتور مصطفى بن محمد القرشي.
واطّلع الفالح، خلال جولته، على أعمال معهد الأيدي الحرفية وقاعات ومختبرات التدريب والإنتاج للحرف والصناعات اليدوية، ومشاهدة الفيلم التعريفي للجمعية، ومنهجية التدريب حد الإتقان.
وأشاد المستشار الفالح، خلال زيارته للجمعية، بما تقوم به من خدمات التدريب والتأهيل والإنتاج مجانًا للمستفيدين، والاهتمام بأبناء هذا الوطن الغالي، ووعد بدعمه لهذه الأنشطة التي تضيف لمجتمعنا، وكذلك منح الجمعية مقرًا تجاريًا لتسويق وبيع منتجات الحرفيين والحرفيات بوقف الحرم المكي الشريف بمكة المكرمة بمشيئة الله.

وسطر في السجل الذهبي: “لقد سُررت بما شاهدت، وأشكر القائمين من الأخوة والأخوات على هذه الجمعية، وما يقدّموه لخدمة المجتمع”.

من جهة أخرى، قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور مصطفى القرشي، للضيف الكريم الدكتور الفالح، هدية تذكارية عبارة عن تحفة مصنوعة من الخزف من إنتاج إحدى خريجات الجمعية.
حضر اللقاء من جانب الأيدي الحرفية، عضو مجلس الإدارة المهندس محمد بوقس، والمدير العام فيصل حلبي، ومدير العلاقات العامة والإعلام عبدالله سندي.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “عسيري” يمنح الأهلي فوزًا قاتلًا على الرائد بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنقذ عبد الفتاح عسيري