الفقيه: لن نتراجع عن استخدام التقنيات الحديثة في المدارس

الجمعة ٢٩ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٧ مساءً
الفقيه: لن نتراجع عن استخدام التقنيات الحديثة في المدارس

زفت مديرة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة أضم، الأستاذة غيثة حامد الفقيه، التهنئة للمدارس الفائزة بمسابقة معامل الحاسب الآلي المدرسية، بقطاع التعليم بأضم.
وقالت: “نظرًا لما توليه حكوماتنا الرشيدة من اهتمامٍ بالغٍ بموضوع التقنية الحديثة، ولما لها من دور كبير في تطوير الخدمات والإمكانات المقدمة في شتى المجالات، وتأكيدًا على حرص وزارة التعليم على تفعيل معامل الحاسب الآلي تعليميًا وتربويًا داخل الصروح التعليمية، حيث أصبح وجود معمل الحاسب الآلي داخل المؤسسات التعليمية أمرًا أساسيًا لجميع المراحل الدراسية”.
وتم بتنظيم وتطبيق مسابقة لاختيار أفضل معمل حاسب آلي بمدارس البنات التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الليث، حيث تم تعميم المسابقة وآلية تنفيذها، والقيام بجولات تحكيمية لاختيار أفضل المعامل، لتعلن بعدها نتائج الفوز للمدارس، حيث تم اختيار المركز الأول لمعمل الحاسب الآلي بمتوسطة وثانوية الضبيعة بأضم.
والمركز الثاني متوسطة تحفيظ الليث.
والمركز الثاني (مكرر) متوسطة مرعة.
والمركز الثالث متوسطة وثانوية المجيرمة.
والمركز الثالث (مكرر) متوسطة وثانوية ربوع العين.
جاء ذلك ضمن حفل أُقيم بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات الأستاذة هدية البركاتي، ورئيسة قسم الإشراف التربوي، ورئيسات الأقسام بالإدارة بإشراف ومتابعة وتنسيق قسم تقنية المعلومات للبنات بإدارة التعليم بمحافظة الليث.

تعليم تثليث (1) تعليم تثليث (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    يجب الإنتهاء من حيث إنتهت خبرات الأخرون وعدم العمل على التجربة والخطأ من أجل الفوز أصبحت معامل الدول المتقدمة دون كراسي وأسفل كل حاسب ألي مشاية رياضيه بطيئة وداعاً للجلوس في المدارس والجامعات أين هذه التقنيه لدينا ومتى نصل إليها وكم تكلفتها ، نحن نتسابق بالقرون البائدة ولكن طالما الرجال تخلو عن القيادة فإن النساء هم ولادات الأجيال القادمة وخير من الرجال وشكراً لمديرة التعليم شيء أحسن من لا شيء .