“القياس من أجل التغيير” بـ #مستشفى_قوى_الأمن في “يوم التمريض العالمي”
يناقش مواضيع هامة في مجال التمريض والتخفيف عن المرضى

“القياس من أجل التغيير” بـ #مستشفى_قوى_الأمن في “يوم التمريض العالمي”

الساعة 10:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3045
0
طباعة
الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي
المواطن - الرياض

  ......       

يرعى مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي، يوم الثلاثاء 19 رجب 1437هـ الموافـق 26 أبريل 2016م، المؤتمر العالمي للتمريض والذي يقام هذا العام تحت شعار (القياس من أجل التغيير) على مدى يومين بقاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمستشفى قوى الأمن.

وأوضح الدكتور أنس الشهيب مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والتوعية الصحية ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر إن مؤتمر التمريض من النشاطات الأكاديمية التي يحرص المستشفى سنويًا على تنظيمها، وتأتي ضمن سلسلة الفعاليات العلمية للعام الأكاديمي 1437هـ – 2016م، مؤكدًا أن لهذا المؤتمر أهمية خاصة كونه يناقش عددًا من المواضيع الهامة في مجال التمريض الذي يعد من أهم التخصصات التي تسعى للتخفيف عن المرضى، إضافة إلى تركيزه على الممارسة المهنية للتمريض من خلال تبني أحدث الأنظمة والسياسات وإطلاع جهاز التمريض على آخر المستجدات في هذا المجال، ومعتمد بعدد (16) ساعة تعليم طبي.
من جهة أخرى ذكرت ندى المسعودي مدير إدارة التمريض ورئيس اللجنة العلمية أن “المؤتمر” حرص على وضع محاور ذات قيمة عالية للمحاضرات النظرية وورش العمل التدريبية، حيث سيتم قياس مستوى أداء الفريق التمريضي للتأكد من تماشيه مع المعايير المعتمدة في جودة الأداء والتي تؤكد عليها إدارة البرنامج.
كما سيُطرح خلال المؤتمر الأثر الإيجابي للأبحاث والممارسات التمريضية المبنية على البراهين وتأثيرها على جودة ومستوى الأداء، إضافة إلى التركيز على تعزيز مهارات القيادة والقوانين المشتركة في مجال التمريض من خلال التقاء الجهاز الطبي من أطباء وفنيين لتبادل الخبرات.
وعن المتحدثين أشارت إلى أن المؤتمر سيشهد مشاركة عدد من المتحدثين من كندا والأردن ومتحدثين محليين من داخل وخارج المستشفى.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،