المجزل بدوري المحترفين: فارس الدهناء في مكانه بين الكبار

المجزل بدوري المحترفين: فارس الدهناء في مكانه بين الكبار

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3925
0
طباعة
المجزل
المواطن – سعد البحيري

  ......       

تسبب فوز فريق المجزل بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم وتأهله لدوري المحترفين السعودي في فرحة عارمة بين المواطنين، الذين أشادوا بأداء اللاعبين والجهاز الفني.
وعبر مواقع التواصل الاجتماعي أطلق المواطنون العديد من الوسوم التي تتضمن تغريدات مؤازرة للفريق، الذي ينضم حديثا لدوري الكبار في المملكة.
في البداية قال المعلق الرياضي فارس عوض: مبروك لجماهير فارس الدهناء.. عاد لمكانه بين الكبار.. ولكل جماهير المجزل مبروك لإدارة الفريقين والجهاز الفني واللاعبين.
وقال خالد جاسم: المجزل بطل الدوري الدرجة الأولى السعودي بعد فوزه على الجيل ألف مبروك أهل تمير الصعود إلى دوري الكبار.
واضاف عبدالله العضيبي: ألف مبروك للفريق الكبير لاتفاق العودة الى مكانة الطبيعي وأهلاً بالمجزل في دوري المحترفين.
بدوره قال رجاء الله السلمي: ألف مبروك للمجزل.. فريق طموح يستحق هذه النهاية السعيدة لمحبيه.
وقال أحمد العجلان: ألف مبروك لأهالي تمير.. أهل الكرم والأخلاق والشهامة والفروسية تأهل المجزل لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.. تستاهلون.
وحقق فريق المجزل لقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم وتأهل لدوري المحترفين السعودي بعد فوزه على الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري أندية الدرجة الأولى التي أقيمت مساء أمس.
كما حجز فريق الاتفاق البطاقة الثانية المؤهلة لدوري المحترفين السعودي بعد تغلبه على الطائي بهدفين مقابل هدف، وحل الباطن ثالثاً بعد فوزه على الوطني بهدفين مقابل هدف وبذلك يتأهل لمباراة الملحق مع صاحب المركز الـ 12 في الدوري السعودي للمحترفين التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراتين ذهاباً وإياباً يوم الخميس 19 مايو 2016 م ويوم الخميس 26 مايو 2016 م.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير