المسؤولية المجتمعية ودور القطاع الخاص في التعليم بندوة “خبراء التربية”.. الأربعاء

المسؤولية المجتمعية ودور القطاع الخاص في التعليم بندوة “خبراء التربية”.. الأربعاء

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4905
0
طباعة
0
المواطن- سعيد آل هطلاء- الرياض

  ......       

تنظم مجموعة “خبراء التربية” للتعليم والتدريب ندوة حول المسؤولية الاجتماعية، ضمن فعاليات المعرض والمنتدى الدولي الخامس للتعليم 2016م، بعنوان “المسؤولية المجتمعية والتعليم.. حلول ذكية وشراكة فاعلة”.

ويشارك في الندوة، التي ستقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الأربعاء المقبل، عددٌ من الأكاديميين والمختصين في مجال المسؤولية الاجتماعية، بالتعاون مع نادي المسؤولية الاجتماعية في الغرفة التجارية بالرياض.

وتأتي هذه المبادرة من خبراء التربية للتعليم والتدريب نظرًا لرؤيتها حول أهمية العمل في المسؤولية الاجتماعية وتفعليها على أرض الواقع، وهو الأمر الذي يأتي ضمن الأهداف الإستراتيجية لخبراء التربية للتعليم والتدريب، التي تقدم برامج مجتمعية مختلفة على مدار العام ضمن أعمالها الرئيسية.

وتهدف هذه الندوة إلى تحفيز شركات القطاع الخاص للمساهمة في دعم قطاع التعليم بكافة الطرق الممكنة؛ لأن التعليم هو الأساس الرصين الذي يجب أن يساهم الجميع في دعمه؛ مما يجعل المسؤولية كبيرة على عاتق شركات القطاع الخاص.

من جانبه شدد عبدالله بن منصور القحطاني- رئيس مجلس إدارة مجموعة خبراء التربية للتعليم والتدريب- على أهمية تفعيل المسؤولية الاجتماعية، عبر تقديم الندوات والبرامج التي من خلالها تتضح الأهداف، ويتم الاستفادة من التجارب الناجحة.

وقال “القحطاني”: “خبراء التربية للتعليم والتدريب تضع المسؤولية الاجتماعية ضمن الأجندة الرئيسية في أعمالها، ويتم تنفيذ البرامج بخطط واضحة وليس بمجرد اجتهادات شخصية، وهو الذي نهدف من خلاله إلى إيضاح أن المسؤولية الاجتماعية مسار مستقل في أعمال خبراء التربية، وتنظيم هذه الندوة المجتمعية أحد الأعمال التي نسعى بأن تكون إضافة لممارسي المسؤولية الاجتماعية عبر تبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة”.

يُذكر أن خبراء التربية للتعليم والتدريب راعٍ إستراتيجيٍّ للمعرض والمنتدى الدولي الخامس للتعليم، حيث سعت إلى تفعيل هذه الرعاية عبر إقامة الندوة التي تتحدث عن المسؤولية المجتمعية، إضافة إلى مساهمتها في حضور عدد من الخبراء من كبرى الجامعات العالمية للمشاركة في المحاضرات التي ستقام على هامش المعرض.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير