الملحق الثقافي يخرج الطلاب المبتعثين بجامعة “روبرت مورس” في بنسلفانيا
في حفل نظمه النادي السعودي بحضور 300 من الطلاب وعائلاتهم

الملحق الثقافي يخرج الطلاب المبتعثين بجامعة “روبرت مورس” في بنسلفانيا

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4380
0
طباعة
الملحقية 3
المواطن - عبود آل زاحم - بنسلفانيا

  ......       

رعى الملحق الثقافي بالولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسى حفل تخرج الطلاب السعوديين في جامعة روبرت مورس، والذي تم بتنظيم من النادي السعودي بالجامعة.
أقيم الحفل بولاية بنسلفانيا الأمريكية تحت رعاية مركز التطوير الاحترافي “PDC” وبتكريم المشرف العام على الأندية الطلابية السعودية في أمريكا الأستاذ فيصل الشمري وبمشاركة رئيس جامعة روبرت مورس الدكتور كرستوفر هاوارد والوفد المرافق له.
وقد اشتمل الحفل على العديد من الفعاليات والفقرات المبتكرة والفريدة من نوعها، كان أبرزها كلمة سعادة الملحق الثقافي، التي ثمن فيها جهود المملكة العربية السعودية في بناء الإنسان وتعليم أبناء هذا الوطن المعطاء، وقدم شكره لقيادة المملكة على كل الدعم الذي يحظون به المبتعثين وبارك فيها لأبنائه وبناته الخريجين وتمنى لهم التوفيق والنجاح، واختتم بشكره المنظمين والسادة رعاة الحفل، تلى كلمة الملحق كلمة الطلاب الخريجين.
بعد ذلك تسلم خريجو مدرسة الجيل العربي (أطفال) والطلاب المتخرجين من الجامعة دروع وشهادات التخرج من سعادة الملحق والتقطت الصور التذكارية.
تلاها كلمة ألقاها المشرف العام على الأندية الطلابية السعودية في أمريكا الأستاذ فيصل الشمري، أبدى فيها سعادته بالتواجد في هذه المناسبة، كما قدم العديد من الإرشادات كان أبرزها: وطنكم في انتظاركم يتطلع لعطائكم لا تلتفتوا لكل من يحدثكم عن عدم وجود الفرص فتميزكم ونجاحكم هو من سيصنع لكم الفرص ولوطنكم التقدم.
بعد ذلك كانت مفاجأة الحفل والتي كانت عبارة عن فيديو مسجل لسمو الأمير عبدالعزيز بن طلال وآباء وامهات الخريجين، عبروا فيها عن حبهم وسعادتهم بهذه المناسبة العظيمة على قلوبهم ومشاركة أبنائهم فرحة التخرج، وعمت أرجاء الحفل دموع الفرح بهذه البادرة الفريدة، والتي قدموا شكرهم الخالص للنادي السعودي على الجهود الكبيرة والتي أخرجت العمل بالشكل الكبير.
ثم قام الطالب الخريج فيصل آل مشرف بإلقاء كلمة الخريجين، والتي عبر فيها عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومته على الجهد الكبير الذي يقمون به لدعم أبناء وبنات هذا الوطن المعطاء، وقدم نصائحه لزملائه الخريجين بالعمل والجد؛ لأجل إكمال المسيرة في حياتهم العملية.
وعبر رئيس النادي السعودي الأستاذ هايل اليامي عن سعادته بمخرجات الحفل قائلا “لقد منَّ الله علينا بإلقاء البهجة والسرور على نفس المتخرجين وأهاليهم”.
كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من أعضاء النادي والطاقم التطوعي كذلك للراعي الحفل مركز التطوير الاحترافي.
وتضمنت فقرات الحفل كلمات تحفيزية من قبل الإعلامي الأستاذ هادي فقيه، والمهندس يحيى فقيهي، واختتمت فقرات الحفل بقصيدة شعرية من الشاعر (عبدالعزيز اليامي)، والكوميديا الارتجالية مع الكوميديان السعودي (مالك المطيري) و(عبدالملك الضعيان).
وقد حضر الحفل أكثر من ٣٠٠ من الضيوف وذوي الخريجين والطلاب السعوديون في الولاية والمدن والولايات المجاورة.
الجدير بالذكر أن النادي السعودي في جامعة روبرت مورس يحتل أحد أفضل الأندية السعودية في أمريكا من بين أكثر من ٣٥٠ ناديًا سعوديًا في امريكا.

الملحقية 2 الملحقية 1الملحقية

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل الاستقبال الكبير لخادم الحرمين في قصر الصخير بالبحرين