الملك ونائبه وولي ولي العهد يهنئون الرئيس الجيبوتي بفوزه في الانتخابات

الإثنين ١١ أبريل ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢١ صباحاً
الملك ونائبه وولي ولي العهد يهنئون الرئيس الجيبوتي بفوزه في الانتخابات

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي؛ بمناسبة فوزه بولاية رابعة في الانتخابات الرئاسية في جمهورية جيبوتي.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته ولشعب جمهورية جيبوتي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد- حفظه الله- بهذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها ولتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي؛ بمناسبة فوزه بولاية رابعة في الانتخابات الرئاسية في جمهورية جيبوتي.

وعبّر نائب خادم الحرمين الشريفين عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، والمزيد من التقدم والرقي لشعب جيبوتي الشقيق.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي؛ بمناسبة فوزه بولاية رابعة في الانتخابات الرئاسية في جمهورية جيبوتي.

وعبر سمو ولي ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق بالمزيد من الرقي والازدهار.