المواطنون ينعون مدير مباحث القويعية كتاب ماجد الحمادي

المواطنون ينعون مدير مباحث القويعية كتاب ماجد الحمادي

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
15980
0
طباعة
الداخلية
المواطن – سعد البحيري

  ......       

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن استشهاد مدير مباحث القويعية العقيد كتاب ماجد الحمادي في حادث إرهابي غادر على يد مجهول؛ معلنين تأييدهم لرجال الأمن في حربهم المشروعة ضد الفئة الضالة.

واستنكر المغردون استباحة الدماء وترويع الآمنين، مؤكدين أن العمليات الإرهابية وحدت الشعب خلف القيادة ورجال الأمن.

وقدم المواطنون العزاء لأسرة الشهيد سائلين الله عز وجل أن يقبله في زمرة الشهداء .

في البداية قال  المستشار في الديوان الملكي الدكتور عزام الدخيل : رحم الله الشهيد، وحمى الله شبابنا من كل فكر ومنهج ضال؛ يستبيح الدماء ويروع المسلمين الآمنين.

الشيخ محمد العريفي : اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، واحفظنا في المملكة، واحمِ أهلنا في كل بلد من الفتن والشرور.

وقال إبراهيم آل مرعي : العمليات الإرهابية لم تفعل سوى أن وحدت الشعب خلف القيادة، وخلف رجال الأمن، والحرب على الارهاب ذات نفس طويل .

وأضاف : رحمه الله، بلغ أجله، واستهداف رجال الأمن من قبل يد الارهاب والفكر المنحرف المتطرف- هو استهداف للوطن وللشعب بأكمله.

وقال ياسر التويجري: اللهم ارحمه برحمتك الواسعة وتقبله عندك من الشهداء.

بينما قال الكاتب الرياضي عبدالعزيز المريسل : اللهم ارحم الشهيد العقيد كتاب ماجد الحمادي  واغفر له، و أسكنه الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصالحين ، اللهم اربط على قلب ذويه وصبرهم.

وقال عبدالكريم الحربي : رحم الله الشهيد وأسكنه فسيح جناته كلما زادوا اعتداءً زدنا ثباتًاوحزمًاوصرامةً؛ كلنااليوم مستهدفون، ولن نتوقف حتى تنتهوا.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرح أنه عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم ،الثلاثاء ، وفي مركز العرجا بمحافظة الدوادمي تعرض العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق نار من مصدر مجهول مما نتج عنه استشهاده ، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء .

“المواطن” تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وللشعب السعودي عامة وتدعو الله له بالرحمة .


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير