“المواطن” ترصد أفراح #النصر بعد تخطي #الاتحاد

“المواطن” ترصد أفراح #النصر بعد تخطي #الاتحاد

الساعة 11:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5295
0
طباعة
هدف الاول للنصر
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

نجح الفريق النصراوي في مصالحة جماهيره بالوصول إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ وذلك عقب الفوز على نادي الاتحاد بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الدور قبل النهائي من المسابقة.
سجل للنصر شايع شراحيلي وأحمد الفريدي وإبراهيم غالب، فيما جاء هدف الاتحاد عن طريق لوسيان سان مارتن، ليصل العالمي إلى المباراة النهائية ويتواجه مع النادي الأهلي الذي تغلب بالأمس على الهلال بنتيجة 3/2.
وترصد “المواطن” في هذا التقرير أبرز ردود الأفعال بعد فوز النصر على الاتحاد، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..
لاعب النصر السابق صالح المطلق :” النسخة الأصلية من النصر تظهر وتفرض كل الشروط وتسهل المباراة مبروك لجماهير وإدارة ولاعبين النصر الفوز واللعب على النهائي “.
لاعب النصر السابق علي كميخ :” مبروك للعالمي فوز بطعم ولون ورائحة كرويه عادت الروح فظهر نصر2014 هاردلك للمونديالي وجماهيره شرف السلام على ملك الحزم سلمان بطولة يا نصر “.
المعلق الإماراتي فارس عوض :” قمة كبيرة.. احتفل فيها الاتحاد بعودة نور .. واحتفل فيها النصر بعودته من جديد ..مبروك التأهل للنهائي وهاردلك لجماهير العميد هذه النهاية “.
الشاعر الكويتي فهد عافت :” مبروك لكل العالميين على وجه الأرض .. هذا هو النصر .. و البطولة لنا بإذن الله “.
لاعب النصر السابق محسن الحارثي :” أهم أسباب تفوق النصر . الروح . الرغبة في الفوز . اللياقة العالية. استغلال الفرص. فورمة بعض اللاعبين العالية . راح المهم وباقي الأهم “.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬