انطلاق المقابلات الوظيفية بقطاع الاتصالات في المدينة وتبوك ونجران
تشارك جهات حكومية عِدة في تنظيم الملتقى التوظيفي

انطلاق المقابلات الوظيفية بقطاع الاتصالات في المدينة وتبوك ونجران

الساعة 6:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3425
0
طباعة
مقابلات على وظائف الاتصالات في الرياض والجوف
المواطن – المدينة المنورة

  ......       

بدأت اليوم الثلاثاء، المقابلات الوظيفية للمتقدمين على وظائف متنوعة، من ضمنها وظائف في قطاع الاتصالات في المدينة المنورة وتبوك، بينما تنطلق في نجران غدًا.
وتُقام المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في المدينة المنورة، في مقر مكتب التدريب التقني والمهني بالمدينة، فيما تُقام بالنسبة للمتقدمين في مدينة تبوك، في مكتب التدريب التقني والمهني في تبوك، وتستمر المقابلات حتى الخميس. في حين خُصص غدًا وبعد غدٍ (الأربعاء والخميس) المقبلين موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة نجران، وذلك في قاعة الأمير مشعل بن عبدالله بالكلية التقنية في نجران.
وتشارك جهات عِدة في تنظيم الملتقى التوظيفي، وهي: وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (ممثلة بإدارة التنظيم الوطني للتدريب المشترك)، والغرف التجارية الصناعية.
وتستمر إجراء المقابلات في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض/ الفرع النسائي، للمتقدمات للبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات في الرياض حتى الأحد المقبل، كما تجري المقابلات في الكلية التقنية للبنات في جدة، بينما حُدد مقر انعقاد المقابلات بالنسبة للمتقدمات في الأحساء في مقر الكلية التقنية للبنات في الأحساء، وخُصصت الكلية التقنية للبنات بالمدينة المنورة مقرًا لإجراء المقابلات بالنسبة للمتقدمات في المدينة المنورة.
وأتاح التنظيم الوطني للمتقدمات على وظائف الاتصالات وصيانتها في كافة المناطق والمدن، إمكانية الاستفسار عن الطلبات والإجراءات بالتواصل على هاتف 0112896924 أو من خلال البريد الإلكتروني:
J.t.programs@tvtc.gov.sa
ويشترط للحصول على الفرص الوظيفية حضور البرنامج التدريبي الوظيفي مدفوع التكاليف من “هدف”، والحصول في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من التنظيم الوطني للتدريب المشترك، في حين يحصل المتدرب على مكافأة مالية خلال فترة التدريب النظري تبلغ 3 آلاف ريال شهريًا، كما يحصل المتدرب على كامل راتب التوظيف خلال فترة التدريب العملي.
وينقسم البرنامج التدريبي إلى جزأين الأول التدريب الأساسي “النظري”، ويمثل 25 في المائة من مدة البرنامج، ويتم تنفيذه في الوحدات التعليمية والتدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أو التي تُشرف عليها مثل المعاهد والمراكز المتخصصة، ويشتمل على المهارات الأساسية للمهنة حسب المعيار المهني لكل مهنة، والثاني التدريب العملي، ويمثل 75 في المائة من مدة البرنامج، ويتم تنفيذه في مواقع العمل في شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وفق برنامج تدريبي محدد يلبي متطلبات سوق العمل من المهارات العملية اللازمة لكل مهنة.
وقد حدد التنظيم الوطني للتدريب المشترك شروط الالتحاق للمتقدم، بأن يكون سعودي الجنسية، ولا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، وأن تنطبق شروط دعم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على المتقدم، بينما يمكن التسجيل في البرنامج عبر الرابط التالي: http://nsjt.org.sa/arabic/e3lan31-1.asp


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،