انقطاع التيار الكهربائي في 6 قرى بأضم.. والكهرباء توضح الأسباب

انقطاع التيار الكهربائي في 6 قرى بأضم.. والكهرباء توضح الأسباب

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4255
2
طباعة
أضم
المواطن- أحمد العُمري- أضم

  ......       

أبدى أهالي قرى المحضر، وقفيلان، وجذل، والصلايا، والرحاب، والمهد، الواقعة غرب محافظة أضم، استياءهم الشديد من كثرة انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم اليوم الأحد دون معرفة الأسباب.

وأوضح الأهالي لـ”المواطن” أن اليوم شهدت تلك القرى انقطاعات متكررة، ابتدأت منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، حيث كان الانقطاع في الصباح متكررًا جدًّا، ومدة الانقطاع لا تتجاوز العشرين دقيقة.

وأضافوا: إنه في الساعة العاشرة صباحًا عاد التيار الكهربائي بالانتظام، واستمر حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ثم انقطع التيار مجددًا لمدة ساعتين ونصف الساعة.

وأشاروا أن تلك الإقطاعات التي لا يعلمون أسبابها تسببت في الكثير من العناء والمتاعب على أسرهم، لاسيما الذين عادوا من أعمالهم ومدارسهم من موظفين وموظفات وطلاب وطالبات بعد انتهاء أول أيام الدوام الأسبوعي، إضافة إلى كبار السن والمرضى الذين في أمسّ الحاجة للتيار الكهربائي.

وطالب الأهالي الشركة السعودية للكهرباء بإيجاد حلول سريعة تقضي على تلك الإقطاعات، التي إذا استمرت بشكل يومي تزامنًا مع ارتفاع حرارة الطقس ستُعد كارثة!

في سياق متصل: أوضحت الشركة السعودية للكهرباء- في تصريحات لصحيفة “المواطن”- أن سوء الأحوال الجوية وراء الانقطاعات الكهربائية المتكررة التي تعرضت لها بعض قرى أضم اليوم الأحد، مؤكدة أن فرق الطوارئ والصيانة تعمل على قدم وساق لإصلاح الأعطال.

وأضافت أن الخدمة عادت لعدد من المشتركين، فيما يتوقع عودة الخدمة للمشتركين الآخرين خلال الدقائق القادمة.

وأشارت إلى أن توغلًا شديدًا لمنخفض جوي تسبب في عطل فني فصل على إثرها المغذي بشكل تلقائي، وجاري خلال هذه الأثناء إعادة الخدمة، فيما تم فصل الخدمة الكهربائية خلال منتصف اليوم من قبل فرق الصيانة؛ بغرض إجراء بعض أعمال الصيانة بمحطة ثقيف، مشددة على أن فرقها الفنية تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمة كهربائية ذات موثوقية عالية.

 


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،