بالأرقام.. تفاصيل 6 حوادث مرورية بمكة المكرمة اليوم

بالأرقام.. تفاصيل 6 حوادث مرورية بمكة المكرمة اليوم

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2920
0
طباعة
اسعاف-الهلال-الاحمر
المواطن- أحمد العُمري- مكة المكرمة

  ......       

أصيب سبعة أشخاص ظهر اليوم الجمعة؛ إثر ستة حوادث مرورية متفرقة شهدتها العاصمة المقدسة أثناء هطول الأمطار.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة- عبدالعزيز بادومان- أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة تلقت بعد ظهر اليوم الجمعة ستة بلاغات عن حوادث مرورية أثناء هطول الأمطار التي شهدتها العاصمة المقدسة.
وأضاف “بادومان” أن فرقة إسعافية باشرت حادث التصادم الذي وقع في الكعكية بعد نقطة التفتيش باتجاه الليث، والذي نتج عنه إصابة واحدة أُسعفت ونُقلت إلى مستشفى النور التخصصي، وأيضًا حادث تصادم وقع في محطة القرشي في طريق الساحل، ونتج عنه إصابة واحدة، وأُسعفت ونُقلت إلى مستشفى النور التخصصي.
وأردف أنه وقع حادث تصادم في الجموم باتجاه أبو عروة، ونتج عنه إصابتان؛ حالة نقلت بواسطة المواطنين وحالة بواسطة الفرقة الإسعافية إلى مستشفى حراء العام، وحادث التصادم الذي وقع قبل كوبري شرائع في اتجاه الطائف، والذي نتج عنه إصابة واحدة، أسعفت ونقلت إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي، كما وقع حادث تصادم في العكيشية باتجاه خط الخواجات بالقرب من شركة علوان، ونتج عنه إصابة واحدة، أسعفت ونقلت إلى مستشفى النور التخصصي.
وختم “بادومان” تصريحه بحادث التصادم الذي وقع في العوالي فوق كوبري المعارض، والذي نتج عنه إصابة واحدة، أُسعفت بالموقع ورفضت النقل.


قد يعجبك ايضاً

ليس الفريق البرازيلي الأول.. 9 حوادث مؤلمة لسقوط طائرات الرياضيين

المواطن – عبد الرحمن دياب حوادث طائرات عديدة