بالصور.. أمير الرياض يزور المركز الخيري للعناية بالمصحف الشريف بمحافظة الخرج

بالصور.. أمير الرياض يزور المركز الخيري للعناية بالمصحف الشريف بمحافظة الخرج

الساعة 6:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6460
0
طباعة
امير الرياض7
المواطن- الرياض- تصوير: حسين العجيبي

  ......       

زار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، المركز الخيري للعناية بالمصحف الشريف بمحافظة الخرج، التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية بالخرج، وذلك خلال زيارة سموه التفقدية للمحافظة.

واطلع سموه على أعمال الترميم وإعادة التأهيل على المصحف الشريف، واستمع إلى شرح من مدير المركز محمد مناور الحربي عن بداية الفكرة قبل 15 سنة والأدوات البدائية المستخدمة، إلى ما وصل إليه من تقنيات آلية عالية بفضل الله ثم بفضل المتبرعين.

وبيّن أن المركز يملك احتياطي مصاحف بمستودعاته يبلغ حوالي 2 مليون مصحف جاهزة للترميم ومن ثم التسليم، لافتًا إلى أن إنتاجه وصل إلى 40 ألف شهريًّا مصحف عبر خطين للإنتاج والتعديل، مشيرًا إلى أن عدد العاملين 18 عاملًا، بالإضافة إلى 200 متطوع خارج المحافظة للتنسيق والتوصيل والتسليم.

وأفاد أن المركز يتلقى طلبات من هيئات ومراكز إسلامية خارج المملكة، ويلبي احتياجات حوالي 60 دولة من المصاحف، فضلًا عن تعاونه مع جهات حكومية وسفارات خادم الحرمين الشريفين ومواطنين لتلبية الطلبات والعناية بالمصاحف القديمة وتجديدها.

والتقى سمو أمير منطقة الرياض رئيس جمعية تحفيظ القرآن الخيرية بالخرج الشيخ عبدالله الخليفة، واستمع إلى شرح عن دور الجمعية في تبني المركز.

وأكد الأمير فيصل بن بندر في حديثه للعاملين بالمركز على شرف ما يقومون به من عمل؛ خدمة لكتاب الله وتعظيمًا له، ونشرًا لدينه الحنيف، سائلًا الله العلي القدير أن يجعل ما قدموا في ميزان حسناتهم، وأن ينفع بهم البلاد والعباد.

امير الرياض امير الرياض1 امير الرياض2 امير الرياض3 امير الرياض4 امير الرياض5 امير الرياض6 امير الرياض7 امير الرياض8 امير الرياض9 امير الرياض10 امير الرياض11 امير الرياض12


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة المراعي في #الخرج

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة المراعي، عبر موقعها