بالصور.. اختلف الوافدان فانكشف سر “الخمور” بـ #جازان
أحدهما طرد الآخر من السكن فذهب يشكو للأمن

بالصور.. اختلف الوافدان فانكشف سر “الخمور” بـ #جازان

الساعة 3:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7455
0
طباعة
اطاحة ‫(1)‬
المواطن - عبدالله صهلولي - جازان

  ......       

قاد خلاف بين وافدين من الجنسية السيرلانكية لكشف مصنع سري للخمور بصناعية جازان بعد أن قام أحد العمال باعتراض دورية كانت تقوم بواجبها في تلك المنطقة مخبرًا عن خلافه مع آخر يشاركه السكن.
وأوضحت إدارة دوريات الأمن بجازان أنه “خلال قيام دورية الفرقة الخامسة التابعة لدوريات اﻷمن بعملها في منطقة جازان بعملها الميداني المعتاد بصناعية مدينة جازان- تم استيقافها من قبل وافد من الجنسية السيرلانكية مفيدًا نشوب خلاف بينه وبين شخص آخر من بني جلدته، وقيامه بطرده من السكن التابع لهم، ويرغب في تسوية الخلاف معه”.
وأضافت “وعلى الفور وجه ضابط الميدان المناوب الدورية بالتوجه لموقع سكنهم، وعند وصولها للموقع واستدعاء الطرف الآخر؛ بدت عليه معالم الارتباك، فشعر رجال اﻷمن أن هناك أمرًا وراء خوفه وارتباكه، فاقتربوا أكثر من سكنه ليفاجأوا برائحة المسكر تفوح بالمكان”.
وتابعت إدارة الدوريات “عندها طلبت الدورية الدعم للموقع وفقًا لما تقتضية الحالة اﻷمنية ليتم تعزيزهم بدوريات أخرى بقيادة ضابط الميدان الملازم أول صالح زيدان والدخول ؛ مما أسفر عن ضبط مصنع خمور مجهز بالكامل، وعدد 7 جوالين سعة 15 لتر مليئة بمادة العرق، وعدد من القوارير الأخرى المجهزة للتروي”..
واستطردت: “عقبها تم استدعاء ضابط خفر شرطة مدينة جازان، وعضو هيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ ليقوموا باستلام الموقع، وإتلاف المضبوطات، وإحالة اﻷشخاص لجهة الاختصاص”.

اطاحة ‫(1)‬ ‫‬ اطاحة ‫(254458621)‬ ‫‬ اطاحة ‫(254458622)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

عرض 300 جيجابايت بـ 300 ريال متواصل من #موبايلي

المواطن – الرياض تواصل شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”