بالصور.. استمرار هطول الأمطار على قرى بالمدينة لليوم الثاني
تعامل الدفاع المدني مع العديد من البلاغات دون إصابات

بالصور.. استمرار هطول الأمطار على قرى بالمدينة لليوم الثاني

الساعة 6:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6115
0
طباعة
أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 3
المواطن - شريف النشمي - المدينة

  ......       

أعلن المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، استمرار هطول الأمطار على المدينة المنورة، منذ أمس الإثنين وحتى مساء اليوم الثلاثاء.

وشملت أمطار الأمس قرى المليليلح وبواط وتيتد والبوير وشجوى والفريش والفقرة والجفر وفرع الردادي والقبيبه وغراب وضعه، وكما شملت أحياء متفرقة من المدينة المنورة، شملت الأمطار محافظات المهد، قرية الهرارة والعمق والسويرقية ووادي الفرع وقرى النقيعة واليتمة ومخطط ملح والعيص وقرى المثلث والفرع والحناكية النخيل والحسو والهميج.

كما استمر هطول الأمطار صباح اليوم على محافظات بدر، قرية المسيجيد والشفية والمهد والحناكية سالت على إثرها كثير من الأودية، منها: وادي الرصيعة ووادي النقمي بالمدينة المنورة ووادي الحلقة، وأودية أجثيلة وأبوصليلة وأبوغشاة.

وأوضح الدفاع المدني أنه تلقى بلاغًا عن بعض الحالات البسيطة لاحتجاز مركبات داخل بطون الأودية، تم التعامل معها في حينها بدون إصابات ولله الحمد.

وحثّ الجهني المواطنين والمقيمين بضرورة اتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الإلكتروني www.998.gov.sa على بوابة التوعية الوقائية، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على جميع الإرشادات التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات

أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 1 أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 2 أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 3 أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 4 أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 5 أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 6 أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 7 أمطار غزيرة على القرى ومحافظات المدينة المنورة 8


قد يعجبك ايضاً

توقع استمرار الموجة الباردة ونشاط للرياح والأتربة ببعض المناطق

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية