بالصور.. “المواطن” ترصد أثار غامرة #أبها في تهامة ضلع

بالصور.. “المواطن” ترصد أثار غامرة #أبها في تهامة ضلع

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
12035
0
طباعة
تهامة ضلع بعسير18
المواطن- سعيد مشهور- أبها

  ......       

رصدت “المواطن” عقبة ضلع بعد غامرة أبها والأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة أبها والقرى المحيطة بها، وتم إغلاق عقبة ضلع في يوم العاصفة لما يقارب 24 ساعة؛ نتيجة الانهيارات والسيول الجارفة بها.

تجولت “المواطن” بعقبة ضلع الرابطة بين مدينتي أبها ومدينة جازان، ورصدت حجم كثافة السيول المتدفقة وآثارها الكبيرة المتمثلة في جرف العديد من المزارع والآبار وقطع الطرق لكثير من القرى في تهامة ضلع بعسير وجرف أعمدة الكهرباء وساحات البلدية التي أنشأتها على جنبات الطريق والوادي والانهيارات الشديدة التي تسببت في تحطيم مجموعة من الجسور الاستنادية، وجرف معدة ثقيلة لمئات الأمتار.

الجدير بالذكر أنه بسبب جرف أعمدة الكهرباء ما زال انقطاع التيار الكهربائي على مجموعة من القرى كقرى صدر وائلة وقرى رثمة بني مأجور وقرى آل عيسي وعرق؛ مما تسبب في أضرار كبيرة للأهالي، وتلف ما تحتويه الثلاجات من أطعمة وتضررها بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ورصدت “المواطن” أعمال الطرق ولجان شركة الكهرباء والمياه لإصلاح ما خلفته غامرة في القطاع التهامي بعقبة ضلع.

تهامة ضلع بعسير تهامة ضلع بعسير1 تهامة ضلع بعسير2 تهامة ضلع بعسير3 تهامة ضلع بعسير4 تهامة ضلع بعسير5 تهامة ضلع بعسير6 تهامة ضلع بعسير7 تهامة ضلع بعسير8 تهامة ضلع بعسير9 تهامة ضلع بعسير10 تهامة ضلع بعسير11 تهامة ضلع بعسير12 تهامة ضلع بعسير13 تهامة ضلع بعسير14 تهامة ضلع بعسير15 تهامة ضلع بعسير16 تهامة ضلع بعسير17 تهامة ضلع بعسير18 تهامة ضلع بعسير19 تهامة ضلع بعسير20

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق