بالصور.. انطلاق ملتقى “مغردون” بمشاركة 5 وزراء خليجيين
يتضمن حوار مؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي

بالصور.. انطلاق ملتقى “مغردون” بمشاركة 5 وزراء خليجيين

الساعة 5:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4470
0
طباعة
مغردون55
المواطن - الرياض

  ......       

انطلق منذ قليل في الرياض تحت رعاية مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، “مسك الخيرية”، ملتقى “مغردون” في دورته الرابعة، تحت شعار “المبادرة تصنع الفرص”، بمشاركة 5 وزراء خليجيين.
ويتضمن الملتقى فقرات متنوعة؛ بين جلسات نقاشية، ومنصات تفاعلية، وعروض مرئية، وورشات عمل؛ لإثراء المجال المعرفي والاتصالي لدى الشباب، خصوصًا فيما يتعلق بالتعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي، واستخدام أدواتها بطرق إبداعية.
الجلسة الرئيسة لـ “مغردون” تُعقد تحت عنوان: “غرّد مسؤول”، وسيشارك فيها 5 وزراء خليجيين، هم: الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية الإماراتي، والشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين، والشيخ محمد بن عبدالله المبارك الصباح، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء في دولة الكويت، فضلًا عن عادل الجبير، وزير الخارجية السعودي، وخالد العطية، وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري؛ حسب حساب “مسك الخيرية” على تويتر.
وستناقش الجلسة أثر مواقع التواصل الاجتماعي في تعامل المسؤولين الحكوميين مع المواطنين، ودوره في نقل نبض الشارع، والتعرف عن قرب حول كيفية تواصل المسؤول مباشرة مع ما يُطرح من قضايا وملفات بمختلف المجالات.
وسيتضمن الملتقى أيضًا 3 وسوم رئيسة، سيتحاور خلالها مؤثرون وفاعلون في منصات التواصل الاجتماعي حول 3 مجالات هي: التعليم والثقافة والإعلام.

مغردون11 مغردون12 مغردون13 مغردون14 مغردون15


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق