بالصور.. 4 هواتف راقية يكشف عنها النقاب في النصف الثاني من 2016.. شاهدها الآن

الأربعاء ٢٠ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٨:٣١ صباحاً
بالصور.. 4 هواتف راقية يكشف عنها النقاب في النصف الثاني من 2016.. شاهدها الآن

هناك الكثير من الهواتف التي ينتظر العالم ظهورها خلال الفترة المقبلة، حيث توجد العديد من الشركات التكنولوجية التي تتطلع للكشف عن بعض الهواتف الذكية التابعة لها، وفيما يلي نرصد مجموعة من الهواتف الراقية التي ينتظر أن يتم الكشف عنها خلال النصف الثاني من هذا العام كما يلي:
1-هاتف OnePlus 3
أكدت شركة وان بلس أن هاتفها الرئيسي المقبل والذي يحتمل أن يأتي تحت اسم OnePlus 3 سيكون متاحا خلال شهر يونيو، حيث قالت الشركة إن هاتفها سيأتي مع تصميم جديد، كما يتوقع أن يتم الإعلان عنه Qualcomm’s Snapdragon 820 مع شاشة 5.5 بوصة، ونظام Oxygen OS يعتمد على أندرويد مارشميلو.

هاتف Moto X الجديد
2-هاتف Moto X الجديد
من المنتظر ألا تكشف شركة موتورولا المملوكة للينوفو عن أي هاتف جديد خلال عام 2016، ولكن من المنتظر أن تكشف الشركة عن نسخة محدثة من هاتفها Moto X، والتي ستأتي بمواصفات راقية بشكل أكبر عما كانت توفره الأجيال السابقة.

هاتف Galaxy Note 6
3-هاتف Galaxy Note 6
من المنتظر أن تكشف شركة سامسونج عن جهازها Galaxy Note 6 خلال شهر يوليو، والذي يأتي إطلاقه بعد عاما واحد من إطلاق Galaxy Note 5، ومن المنتظر أن يأتي بشاشة 5.8 بوصة، HD Super AMOLED، وسوف يكون مقاوما للغبار والماء وغيرها من باقي المميزات الأخرى.

هاتف
4-هاتف Phone 7 /iPhone 7 Plus
من الهواتف الراقية التي ينتظر أن تكشف عنهما شركة أبل خلال شهر سبتمبر المقبل، ومن المنتظر أن يأتي الهاتف الجديد مع تصميم مميز للغاية، بالإضافة إلى توفير بعض المميزات الإضافية الجديد للهاتف، بما في ذلك مقاومة الماء ووجود كاميرا مزدوجة في الخلف.

شحنة جديدة من هواتف Nexus
5-شحنة جديدة من هواتف Nexus
كشفت جوجل خلال العام الماضي عن زوج من هواتف Nexus الذكية، لكن من غير المعروف إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق زوج من الهواتف جديد هذا العام أيضا أم لا، لكن من المنتظر أن تكشف الشركة عن هاتف جديد على الأقل يعمل بنظام التشغيل أندرويد N المقبل.

42016192806885-هواتف-ذكية-ينتظرها-العالم-فى-النصف-الثانى-من-2016..آى-فون-7-أهمها-(5)