بالفيديو.. بريطاني يهاجم منقبة ويشبهها بـ “باتمان”

بالفيديو.. بريطاني يهاجم منقبة ويشبهها بـ “باتمان”

الساعة 1:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4915
1
طباعة
بريطاني يهاجم منقبة ويشبهها بـباتمان
المواطن- نت

  ......       

تسبب النقاب في تعرض امرأة مسلمة لهجوم شرس، الاثنين 4 أبريل/نيسان، من قبل رجل بريطاني أثناء تواجدها بأحد المتاجر غرب العاصمة البريطانية.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو صورته الصومالية أحلام سعيد، 25 عاما، أثناء مشادة لفظية عنيفة بينها وبين رجل بريطاني كان يسخر منها ناعتا إياها بالـ”باتمان” نظرا لارتدائها نقابا أسود اللون.

أحلام سعيد كانت تتسوق في أحد المتاجر عندما وصل إلى سمعها صوت الرجل يدندن أغنية مسلسل باتمان الكرتوني قبل أن يقول لابنتيه الصغيرتين، “انظرا من هنا يا بنات، إنه باتمان! قولا لها ما تشأن، فهي لن تفهم الإنكليزية”.

وهنا قررت الصومالية أحلام سعيد أن الوضع أصبح لا يحتمل، فأخذت هاتفها وصورت ما يدور بين الرجل وبنتيه ومعها بهذا الشأن.

ويظهر المقطع المصور الرجل وهو يسأل الصومالية المسلمة كيف له أن يتأكد إن كانت امرأة أم رجلا، لتوبخه سعيد حتى يتصرف برشد أمام بنتيه ويكون قدوة يحتذى بها أمامهما، قائلة “يا لك من جاهل! انضج وتوقف عن تعليم هذه “اللغة” لبنتيك!”.

وما كان من الرجل إلا أن يمطرها بسيل من الشتائم، مستنكرا طوال الوقت “لماذا ترتدين هذا؟” في إشارة إلى نقاب الوجه.

وأجهشت إحدى الفتيات الصغيرات بالبكاء أمام مشهد صراخ والدها كما يظهر في المقطع، قبل أن يبادر الرجل قائلا “أعرف فتاة بيضاء تزوجت رجلا مسلما ولديها راية داعش على الجدار الخلفي لبيتها”.

وكما يظهر في شريط الفيديو فإن الرجل نفسه ذو بشرة سمراء ولربما من أصل أفريقي، ويأخذ على الصومالية الافريقية أنها ترتدي النقاب “الأسود”!

وتحدثت سعيد إلى صحيفة “ديلي ميل” حول هذا الحادث قائلة إنها لم تلتق هذا الرجل في حياتها وأنها كانت تستمع إليه في صمت واستياء حتى بدأ يسلط بنتيه عليها ظنا منه أنها ليست بريطانية، وهنا قررت أن تلقنه درسا في الثقافة والكياسة البشرية.


قد يعجبك ايضاً

مدرب الخليج يعلن التحدي قبل مواجهة الفتح بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  أكد التونسي جلال