بالفيديو.. مشجع أياكس يتقدم ببلاغ ضد أحد الحكام بسبب “ضربة جزاء”
اتهمه بمحاباة النادي الهولندي على حساب غريمه

بالفيديو.. مشجع أياكس يتقدم ببلاغ ضد أحد الحكام بسبب “ضربة جزاء”

الساعة 7:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2455
0
طباعة
0
المواطن- الرياض

  ......       

قرر أحد مشجعي نادي بي إس في إيندهوفن الهولندي، مقاضاة حكم مباراة أياكس أمستردام وأوتريخت في الجولة الـ31 من الدوري الهولندي- أمس (الأحد)- والتي انتهت بالتعادل 2- 2؛ وذلك لمنحه أياكس ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 89، سجل منها الفريق هدف التعادل، بالإضافة إلى مقاضاة الاتحاد الهولندي لكرة القدم.

وقال المشجع الذي يدعى مارسيل بلاك في تصريحات لشبكة “أومرويب باربانت” نشرها موقع “جول”: “رفعت دعوى قضائية على الحكم داني ماكيلي الذي احتسب ركلة جزاء وهمية لأياكس أمام أوتريخت، كذلك قاضيت الاتحاد الهولندي؛ حسب العين الإماراتي”.

وأضاف: “محاباة الاتحاد الهولندي لأياكس أصبحت أمرًا لا يطاق، دائمًا ما يقدمون له المساعدات التحكيمية، ركلة الجزاء الغريبة أمام أوتريخت تسببت في ضرر كبير لكل من إيندهوفن وأوتريخت؛ ولذلك رفعت الدعوى القضائية على كل من الحكم والاتحاد”.

ونجح أياكس وصيف الدوري الهولندي الموسم الماضي في اختطاف نقطة ثمينة من ضيفه أوتريخت بعدما تعادل معه في الدقيقة 89 بفضل ركلة الجزاء، ليقتسم الصدارة مع إيندهوفن بطل الموسم الماضي برصيد 75 نقطة قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وفي المقابل رفع أوتريخت رصيده إلى 50 نقطة ليحتل المركز الخامس، ويعزز حظوظه في العودة إلى تصفيات الدوري الأوروبي التي غاب عنها الموسم الماضي

https://www.youtube.com/watch?v=598HKXYKeSI


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،