بتال القوس يسخر بشدة من بيان الاتحاد!

بتال القوس يسخر بشدة من بيان الاتحاد!

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6005
0
طباعة
بتال القوس
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

شن الإعلامي الرياضي في قناة العربية “بتال القوس” هجومًا حادًا على إدارة نادي الاتحاد؛ بعد بيانها ضد بعض لاعبي الفريق الذين خرجوا من المعسكر الداخلي قبل مباراة الديربي أمام الأهلي، وتقديمها شكوى ضد هؤلاء اللاعبين إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأكد القوس أن علاقة الإدارة باللاعبين أصابها “شرخ” كبير؛ رغم التراجع الإداري وسحب الشكوى التي تم تقديمها إلى لجنة الاحتراف، واصفًا البيان الاتحادي بأنه “مهلهل” في كافة أسطره.
وقال مُقدم برنامج “في المرمى” في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر “أحيانا بعض الجروح لا يمكن أن تلتئم بسهولة.. هذا ما حدث في علاقة إدارة الاتحاد بلاعبي الفريق بعد البيان المهلهل في كل أسطره”.
وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أصدرت بيانًا بعد الخسارة التي تلقاها الفريق بالأمس أمام غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف لهدفين ضمن الجولة 21 من دوري جميل، وأوضحت بأنها اشتكت عددًا من اللاعبين للجنة الاحتراف بعد امتناعهم عن أداء التدريبات.
وجاء نص البيان كالتالي:
يوضح مجلس إدارة النادي أنه خاطَبَ لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم أمس، لإبلاغها عن امتناع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن الانتظام في المعسكر الداخلي بعد العودة من المعسكر الخارجي في دولة الإمارات، وتم تحديد اليوم الأحد موعدًا لعقد جلسة التحقيق مع اللاعبين المتغيبين عن المعسكر.
إن المجلس يؤكد التزامه بالشفافية الكاملة مع جماهير النادي، وأنه قرّر تأخير الإعلان عن هذه الخطوة إلى ما بعد المباراة مهما كانت النتيجة، مع التأكيد على أن المجلس لن يتوان في اتخاذ كل الإجراءات التي تصب في مصلحة الفريق مهما كانت نتائجها وتبعاتها.


قد يعجبك ايضاً

نادي الاتحاد ومحمد نور في مواجهة الفيفا

المواطن – الرياض عادت قضية محمد نور أسطورة