بحضور آل كركمان.. مجمع التربية الخاصة يحتفل باختتام أنشطته ويكرم طلابه

بحضور آل كركمان.. مجمع التربية الخاصة يحتفل باختتام أنشطته ويكرم طلابه

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
4460
0
طباعة
مجمع التربية الخاصة يحتفل باختتام أنشطته ويكرم طلابه1
المواطن- عسير

  ......       

بحضور مدير عام التعليم بعسير الأستاذ جلوي آل كركمان، أقام مجمع التربية الخاصة بعسير حفله الختامي للأنشطة الطلابية للعام الدراسي الحالي ١٤٣٦/ ١٤٣٧هـ اليوم الأربعاء.

ودشن “آل كركمان” لوحة الفسيفساء الجدارية التي قام بتنفيذها معلمو التربية الفنية بالمجمع، بمساعدة عدد من الطلاب، بعد ذلك افتتح سعادته معرض النشاط الطلابي الذي أقامه رائد النشاط بالمجمع الأستاذ محمد عاطف الشهري، ثم توجه الجميع إلى جولة بمعرض التربية الفنية، اطلعوا خلالها على أعمال الطلاب، ومن ثم إلى الصالة الرياضية؛ لمشاهدة العرض الرياضي لعدد من طلاب المجمع وإشراف معلمي التربية الرياضية بالمجمع.

وفي نهاية الحفل ألقى مدير التعليم كلمة بهذه المناسبة شكر فيها جميع القائمين على هذا العمل، ثم تكريم الطلاب المشاركين، وقد حضر الحفل عدد من القيادة التربوية في قسم التربية الخاصة والنشاط الطلابي.

واختتم الحفل بتناول وجبة خاصة مقدمة من مدير المجمع الأستاذ محمد آل سحمان؛ تكريمًا للجميع.

مجمع التربية الخاصة يحتفل باختتام أنشطته ويكرم طلابه مجمع التربية الخاصة يحتفل باختتام أنشطته ويكرم طلابه1 مجمع التربية الخاصة يحتفل باختتام أنشطته ويكرم طلابه2 مجمع التربية الخاصة يحتفل باختتام أنشطته ويكرم طلابه3 مجمع التربية الخاصة يحتفل باختتام أنشطته ويكرم طلابه4


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور