بحضور أمير #عسير.. البصيلي: وحدوا الصف خلف ولاة الأمر

الإثنين ١٨ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٤:٢١ مساءً
بحضور أمير #عسير.. البصيلي: وحدوا الصف خلف ولاة الأمر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مساء أمس الأحد، القضاة ومديري الإدارات الحكومية في جلسته الأسبوعية، وذلك بقصر الضيافة بحي السد بأبها.
وفي بداية اللقاء، ألقى عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد جبريل البصيلي، كلمة، تحدث خلالها عن وحدة الصف بين المسلمين في وجه أعدائهم، مؤكدًا على أهمية اللحمة الوطنية، والالتفاف حول قيادتنا وولاة أمرنا، وضرورة الاصطفاف خلفهم لإحباط مساعي الحاقدين في العبث بأمننا ووطننا .
وبيَّن البصيلي أن “ولاة أمرنا ولله الحمد قائمون على الأمن من كل ما يقوّض بنيانه أو يهدد أركانه بعزيمة وسعي دؤوب للذود عن الدين والذب عن الوطن والحفاظ على المصالح العُليا للأمة”.
بعد ذلك، أوضح مدير جامعة الملك خالد، الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز سيدشن، يوم غدٍ الثلاثاء، عددًا من مشاريع كليات البنات بمجمع الكليات بطريق الملك عبدالله، مبينًا أن هذا الإنجاز للجامعة ما كان ليتم لولا فضل الله وتوفيقه، ثم ما وفرّته حكومتنا الرشيدة من دعم واهتمام للتعليم، داعيًا الله بالتوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وولي ولي العهد، ولسمو أمير المنطقة، مقدمًا الشكر لقيادات وأهالي منطقة عسير على تعاونهم مع الجامعة لتحقيق هذا الإنجاز.
كما تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالأمطار، التي هطلت مؤخرًا على المنطقة، مشددًا سموه على أهمية تكثيف الجانب التوعوي للمواطنين عند هطول الأمطار وجريان الأودية، خاصةً وأن منطقة عسير تشهد هذه الأيام أمطارًا في مختلف محافظاتها، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع، لتحقيق كل ما فيه خير الوطن والمواطن، ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????