بدء المقابلات الوظيفية في قطاع “الاتصالات” بـ #جازان.. اليوم

الثلاثاء ١٢ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٣:٠١ مساءً
بدء المقابلات الوظيفية في قطاع “الاتصالات” بـ #جازان.. اليوم

تبدأ في منطقة جازان، اليوم الثلاثاء، المقابلات الوظيفية للمتقدمين على وظائف مختلفة؛ من ضمنها وظائف في قطاع الاتصالات حتى يوم الخميس المقبل، في مقر الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة، وذلك بمشاركة وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (ممثلة بإدارة التنظيم الوطني للتدريب المشترك)، والغرف التجارية الصناعية.
وقد بدأت، أمس الإثنين، إجراء المقابلات للمتقدمين على الوظائف في مدينة الرياض، في مقر الغرفة التجارية الصناعية، وتستمر المقابلات حتى غدٍ الأربعاء، كما بدأت أمس كذلك المقابلات للمتقدمين في مدينة الجوف؛ وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في الجوف، وتستمر حتى الخميس.
وشَرَعَ التنظيم الوطني للتدريب المشترك في إجراء مقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في مدينة جدة، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة – (قاعة الجفالي)، واختتمت اللقاءات أمس، بينما خصص يومي اليوم وغدًا (الثلاثاء والأربعاء) للباحثات عن عمل، واختتمت أمس مقابلات المتقدمين في منطقة القصيم، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في بريدة.
وبدأت المقابلات للمتقدمين في مكة المكرمة أمس الأول (الأحد)، وتستمر المقابلات حتى 14 رجب الحالي، وذلك في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في العاصمة المقدسة، كما بدأت المقابلات الوظيفية في حائل أمس الأول (الأحد)، حتى يوم غدٍ الأربعاء، وذلك من خلال فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في حائل.
وخصصت الفترة (11 – 12 رجب) موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الأحساء؛ وذلك في مقر الكلية التقنية بالأحساء، بينما خصصت الفترة (11 – 13 رجب) موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الدمام؛ وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في ذات المدينة، كما حددت الفترة (13 – 14 رجب) موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة نجران؛ وذلك في قاعة الأمير مشعل بن عبدالله بالكلية التقنية بنجران.
وخُصصت الفترة (12 – 14 رجب) للعام الجاري، موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في المدينة المنورة، وذلك في مقر مكتب التدريب التقني والمهني بالمدينة، فيما حددت ذات الفترة بالنسبة للمتقدمين في مدينة تبوك؛ وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بتبوك. أما بالنسبة للمتقدمين في منطقة الباحة فقد خُصصت الفترة (11 – 17 رجب) موعدًا لإجراء المقابلات؛ وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بنفس بالمنطقة، وفي عسير حددت الفترة من 11 إلى 14 رجب، موعدًا لإجراء المقابلات في الغرفة التجارية الصناعية في أبها.
وعلى صعيد المتقدمات للبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات، فقد حددت الفترة (3 – 17 رجب) موعدًا لإجراء المقابلات؛ وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض/ الفرع النسائي، أما بالنسبة للمتقدمات في جدة؛ فقد حددت مقر انعقاد المقابلات في الكلية التقنية للبنات في جدة، بينما حددت مقر انعقاد المقابلات بالنسبة للمتقدمات في الأحساء في مقر الكلية التقنية للبنات في الأحساء، بينما خُصصت الكلية التقنية للبنات بالمدينة المنورة كمقر لإجراء المقابلات بالنسبة للمتقدمات في المدينة المنورة.
وأتاح التنظيم الوطني للمتقدمين والمتقدمات على وظائف الاتصالات وصيانتها في كافة المناطق والمدن، إمكانية الاستفسار عن الطلبات والإجراءات بالتواصل على هاتف 0112896924 أو من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]
ويشترط للحصول على الفرص الوظيفية حضور البرنامج التدريبي الوظيفي مدفوع التكاليف من “هدف”، والحصول في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من التنظيم الوطني للتدريب المشترك، في حين يحصل المتدرب على مكافأة مالية خلال فترة التدريب النظري تبلغ 3 آلاف ريال شهريًا، كما أن يحصل المتدرب على كامل راتب التوظيف خلال فترة التدريب العملي.
وقد حدد التنظيم الوطني للتدريب المشترك شروط الالتحاق للمتقدم بأن يكون سعودي الجنسية، وألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، وأن تنطبق شروط دعم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على المتقدم، علمًا بأن المستندات المطلوبة: صورة الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة، وصورة المؤهل الدراسي مع الأصل للمطابقة، على أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة المتوسطة فأعلى. وقد طرح التنظيم الوطني للتدريب المشترك مجالين للتدريب المنتهي بالتوظيف تشمل صيانة الجوال المتقدم، وإدارة المبيعات.