بدء المقابلات على وظائف “الاتصالات” في الرياض والجوف.. اليوم
بدعم "هدف" بعد جدة ومكة والقصيم وحائل

بدء المقابلات على وظائف “الاتصالات” في الرياض والجوف.. اليوم

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6665
2
طباعة
مقابلات على وظائف الاتصالات في الرياض والجوف
المواطن - الرياض

  ......       

بدأ التنظيم الوطني للتدريب المشترك، اليوم الاثنين، إجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف مختلفة من ضمنها وظائف في قطاع الاتصالات في مدينة الرياض، في مقر الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، وتستمر المقابلات حتى الأربعاء، كما بدأت اليوم كذلك المقابلات للمتقدمين في مدينة الجوف، وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في الجوف، وتستمر حتى الخميس.
وحددت الفترة (5 ــ7) رجب موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في منطقة جازان وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة.
وتشارك جهات عدة في تنظيم الملتقى التوظيفي، وهي: وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (ممثلة بإدارة التنظيم الوطني للتدريب المشترك)، والغرف التجارية الصناعية.
وكانت قد انطلقت، أمس الأحد، المقابلات الوظيفية للمتقدمين على وظائف متنوعة من ضمنها وظائف في قطاع الاتصالات، في جدة ومكة المكرمة والقصيم وحائل.
وشرع التنظيم الوطني للتدريب المشترك، أمس، في إجراء مقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في مدينة جدة، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة ــ (قاعة الجفالي)، وتختتم اللقاءات اليوم، ــ بينما خصص يومي غدًا وبعد غد (الثلاثاء والأربعاء) للباحثات عن عمل، وتختتم اليوم مقابلات المتقدمين في منطقة القصيم، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في بريدة.
وبدأت المقابلات للمتقدمين في مكة المكرمة، أمس الأحد، وتستمر المقابلات حتى 14 رجب الحالي، وذلك في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في العاصمة المقدسة، كما بدأت المقابلات الوظيفية في حائل، أمس الأحد، وتستمر ثلاثة أيام، وذلك من خلال فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” في حائل.
وخصصت الفترة (11 ــ12) رجب موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الأحساء وذلك في مقر الكلية التقنية بالأحساء، بينما خصصت الفترة (11 ــ13) رجب موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الدمام وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في ذات المدينة، كما حددت الفترة (13-14 رجب) موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة نجران وذلك في قاعة الأمير مشعل بن عبدالله بالكلية التقنية بنجران، وخصصت الفترة (12 ــ14) رجب للعام الجاري موعدًا لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في المدينة المنورة، وذلك في مقر مكتب التدريب التقني والمهني بالمدينة، فيما حددت ذات الفترة بالنسبة للمتقدمين في مدينة تبوك وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بتبوك.
أما بالنسبة للمتقدمين في منطقة الباحة فقد خصصت الفترة (11 ــ 17) رجب موعدًا لإجراء المقابلات وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بنفس بالمنطقة، وفي عسير حددت الفترة من 11 إلى 14 رجب موعدًا لإجراء المقابلات في الغرفة التجارية الصناعية في أبها.
وعلى صعيد المتقدمات للبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات، فقد حددت الفترة (3 ــ 17) رجب موعدًا لإجراء المقابلات، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض/ الفرع النسائي، أما بالنسبة للمتقدمات في جدة فقد حددت مقر انعقاد المقابلات في الكلية التقنية للبنات في جدة، بينما حددت مقر انعقاد المقابلات بالنسبة للمتقدمات في الأحساء في مقر الكلية التقنية للبنات في الأحساء، بينما خصصت الكلية التقنية للبنات بالمدينة المنورة كمقر لإجراء المقابلات بالنسبة للمتقدمات في المدينة المنورة.
وأتاح التنظيم الوطني للمتقدمين والمتقدمات على وظائف الاتصالات وصيانتها في كافة المناطق والمدن، إمكانية الاستفسار عن الطلبات والإجراءات بالتواصل على هاتف 0112896924 أو من خلال البريد الإلكترونيJ.t.programs@tvtc.gov.sa
ويشترط للحصول على الفرص الوظيفية حضور البرنامج التدريبي الوظيفي مدفوع التكاليف من “هدف “، والحصول في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من التنظيم الوطني للتدريب المشترك، في حين يحصل المتدرب على مكافأة مالية خلال فترة التدريب النظري تبلغ 3 آلاف ريال شهريًا، كما أن يحصل المتدرب على كامل راتب التوظيف خلال فترة التدريب العملي.
وينقسم البرنامج التدريبي إلى جزأين الأول التدريب الأساسي “النظري” ويمثل 25 في المائة من مدة البرنامج، ويتم تنفيذه في الوحدات التعليمية والتدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أو التي تشرف عليها مثل المعاهد والمراكز المتخصصة، ويشتمل على المهارات الأساسية للمهنة حسب المعيار المهني لكل مهنة، والثاني التدريب العملي ويمثل 75 في المائة من مدة البرنامج ويتم تنفيذه في مواقع العمل في شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وفق برنامج تدريبي محدد يلبي متطلبات سوق العمل من المهارات العملية اللازمة لكل مهنة.
وقد حدد التنظيم الوطني للتدريب المشترك شروط الالتحاق للمتقدم بأن يكون سعودي الجنسية، وألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، وأن تنطبق شروط دعم صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على المتقدم، علمًا أن المستندات المطلوبة صورة الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة، وصورة المؤهل الدراسي مع الأصل للمطابقة، على أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة المتوسطة فأعلى. وقد طرح التنظيم الوطني للتدريب المشترك مجالين للتدريب المنتهي بالتوظيف تشمل صيانة الجوال المتقدم، وإدارة المبيعات.
وكان التنظيم الوطني للتدريب المشترك قد دعا في وقت سابق، السعوديين والسعوديات لتقديم طلبات التدريب المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات، بدعم من ” هدف” وبالتعاون مع “التدريب التقني”، وذلك من خلال التسجيل عبر الرابط التالي:

اضغط هنا


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي،