برعاية “المواطن”.. “شبابنا غير” يختتم فعالياته بمحاضرة “سعد الحجري”

السبت ٢ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٧ مساءً
برعاية “المواطن”.. “شبابنا غير” يختتم فعالياته بمحاضرة “سعد الحجري”

تختتم مساء اليوم فعاليات الملتقى الشبابي الثالث بخميس مشيط “شبابنا غير” برعاية “المواطن” بعد ٥ أيام كانت مليئة بالمتعة والفائدة والحضور الكبير من قبل شباب المنطقة.
وستقام بعد صلاة المغرب محاضرة توجيهية للشباب، يلقيها بإذن الله تعالى فضيلة مفتي منطقة عسير الشيخ د سعد الحجري.
ثم يبدأ حفل تكريم الجهات الراعية والمشاركة في الملتقى بعد صلاة العشاء مباشرة، على شرف سعادة محافظ خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبد العزيز بن مشيط.
وكان الملتقى في ختم فعالياته ليومه الرابع أمس في يوم بهيج وحضور متميز للغاية، وتحت زخات المطر تتابعت فقرات ملتقى شبابنا غير الثالث بعسير في يومه الرابع، وكان للأشبال نصيب منها مع نجم ديوانية الملتقى ماجد الغامدي.
وبعد صلاة المغرب تحدث ضيف الملتقى الشيخ سعد بن حابي البسامي مع الشباب، وتحدث عن مجموعة من الأخطار التي تستهدفهم كخطر المخدرات والأفكار المشبوهة والتفحيط وغيرها.
ثم تتابعت الفقرات بعد صلاة العشاء بدأتها مجموعة مرح عسير بعرض رائع ومسابقات ثقافية وحركية، استمرت قرابة الساعة والنصف تقريبا، ثم جاءت فقرة مع النجوم والتي قدمها نجم زِد رصيدك ٥ فارس القحطاني، استضاف فيها زملاءه في البرنامج معاذ الجماز وهيثم الملحاني وخالد حامد وقد قدموا مجموعة من الفقرات الإنشادية التي نالت استحسان الحضور، وكان لجناح (اقلط) والعاملين فيه والذين يشرف عليهم الأستاذ سعيد قزعه دوره الهام والمتجدد في الحديث مع الشباب حول قضايا مختلفة تهمهم.
واختتمت الفعاليات بلقاء شبابي مع الداعية نايف الصحفي، والذي أكد في لقائه بوجوب بر الوالدين وأنهما سبب التوفيق والبركة لكل شاب وفتاة.
الجدير بالذكر أن عدد حضور الملتقى في يومه الرابع تجاوز الألف شاب.

ملتقى شبابنا غير يختتم فعالياته مساء اليوم بخميس مشيط (3)

ملتقى شبابنا غير يختتم فعالياته مساء اليوم بخميس مشيط (4)

ملتقى شبابنا غير يختتم فعالياته مساء اليوم بخميس مشيط (5)

ملتقى شبابنا غير يختتم فعالياته مساء اليوم بخميس مشيط (6)

ملتقى شبابنا غير يختتم فعالياته مساء اليوم بخميس مشيط (1)

ملتقى شبابنا غير يختتم فعالياته مساء اليوم بخميس مشيط (2)