بعد مطاردة.. توقيف سعوديين في حالة سكر بطريق #الطائف – #الرياض
قائد المركبة رفض التوقف للدوريات فتم إطلاق طلقات تحذيرية لتعطيلها

بعد مطاردة.. توقيف سعوديين في حالة سكر بطريق #الطائف – #الرياض

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5220
1
طباعة
توقيف سعوديين في حالة سكر بطريق الطائف الرياض (1)
المواطن- وليد الفهمي- جدة

  ......       

ضبطت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة شخصين سعوديي الجنسية، في حالة غير طبيعية، وينبعث منهما رائحة المسكر، بعد مطاردة وإطلاق نار.
تلقت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة في تمام الساعة الثالثة ظهر يوم الجمعة بلاغاً عن مركبة من نوع جي إم سي بكب 2006 يسير بدون لوحات اللون أبيض باتجاه الرياض.
وتشير المعلومات التي حصلت عليها “المواطن” إلى أن قائد المركبة رفض التوقف للدوريات على طريق الطائف الرياض؛ حيث تمت إقامة نقطة تفتيش مفاجئة على الطريق، إلا أنه تمكّن من الفرار عن طريق أحد المخارج إلى المنطقة الصحراوية، حيث تمت متابعته واختفى عن الأنظار.
وبعد ذلك جرى التعميم عنه على كل الطرق، وعند الساعة الحادية عشرة لوحظت المركبة المطلوبة في إحدى محطات الوقود، بالقرب من منطقة رنية، يستقلها شخصان، وعند محاولة استيقاف قائدها لاذ بالفرار، سالكا المنطقة الصحراوية، وتمت متابعته.
وتم إطلاق طلقات تحذيرية؛ لعدم تجاوبهم وتعطيل المركبة إلا أن الشخصين واصلا الهروب مترجلين، وتمت محاصرة المنطقة والقبض عليهما، واتضح أنهما سعوديا الجنسية، وفي حالة غير طبيعية، وينبعث منهما رائحة المسكر، وسلمت الحالة لجهة الاختصاص.

توقيف سعوديين في حالة سكر بطريق الطائف الرياض (2)


قد يعجبك ايضاً

سخرية مريرة بعد #تقليص_مساحه_المسكن_125_متر

المواطن – عبد الرحمن دياب بعد قرار وزارة