بمتابعة  الحسين ..  هكذا واكبت “واس” زيارتي خادم الحرمين لمصر وتركيا
بالصور والفيديو  لحظة بلحظة عبر موقعها وحساباتها في مواقع التواصل

بمتابعة  الحسين ..  هكذا واكبت “واس” زيارتي خادم الحرمين لمصر وتركيا

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
17395
0
طباعة
الملك سلمان بن عبدالعزيز
المواطن- سعد البحيري- الرياض

  ......       

يومًا بعد يوم تثبت وكالة الأنباء السعودية “واس” جدارتها في تقديم تغطية إعلامية متميزة تعكس رؤية متفردة وسياسة تحريرية متميزة للإعلام السعودي الرسمي في ظل توجيهات من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي ومتابعة من رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية معالي الاستاذ عبدالله الحسين  .

ويكفي أن نلقي نظرة على تغطية الوكالة لزيارة خادم الحرمين الشريفين الأخيرة للقاهرة، ومن ثم تغطيتها لزيارته حفظه الله لأنقرة، ومن ثم تغطية مؤتمر القمة الإسلامية التي عُقدت في إسطنبول بتركيا، بمشاركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.


على مدى أيام زيارة الملك سلمان للقاهرة وأنقرة، كانت “واس” حاضرة وبقوة من خلال فريق متميز يتابع لحظة بلحظة ويوثق لقاءات خادم الحرمين الشريفين مع المسؤولين المصريين والأتراك ويبث 1لك عبر موقع الوكالة وحساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي وهو التميز الذي لُمس في نوعية وشكل التغطية التي واكبت الحدث بكفاءة واقتدار.

وبنفس الطريقة تميزت تغطية “واس” لفعاليات القمة الإسلامية في تركيا وما سبقها من لقاءات تحضيرية للحدث، وأصبح الموقع الإلكتروني للوكالة الوجهة الأولى للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية العربية والدولية خلال الفترة الماضية.

فريق الوكالة المكلف بتغطية فعاليات زيارة خادم الحرمين لمصر وتركيا تكللت جهوده بالنجاح، فيما رأس معالي الاستاذ عبدالله الحسين رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الوفد السعودي الإعلامي المرافق لخادم الحرمين الشريفين؛ ليعكس بجلاء هذا التميز الذي أشرنا إليه.

الملك يزور مصر

وحققت “واس” على مدى الأيام الماضية المعادلة الصعبة، حيث جمعت بين السبق الصحفي والمصداقية ، وكانت متابعاتها الحية لحظة بلحظة مثار إعجاب الكثيرين من المهتمين بالشأن الإعلامي.

أما الحساب الرسمي للوكالة على “تويتر” فقد شهد هو الآخر حالة من الاستنفار من خلال العديد من التغريدات التي يتم مشاركتها بروابط مباشرة من موقع الوكالة.

حساب واس

التغطية المصورة هي الأخرى كانت متميزة من خلال متابعة دقيقة لكل تفاصيل القمة الإسلامية، وقبل ذلك متابعة حثيثة لاستقبال خادم الحرمين في مصر وأنقرة واستقباله لرؤساء وزعماء الدول الصديقة والشقيقة على هامش القمة.

خدمات الصور

ولا ننسى كيف سارعت الوكالة في تغطية كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سواء في زيارته لمصر ولقائه بنواب الشعب أو أثناء تكريمه في جامعة القاهرة وخلال زيارته لأنقرة، وهو ما تم في اليوم الأول للقمة في تركيا؛ حيث نقلت خطاب الملك لحظة بلحظة؛ لتزويد المتابعين بالمستجدات، وفور انتهاء الكلمة كان النص منشورًا عبر الموقع الإلكتروني للوكالة، ومنه تناقلته وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

إن وجود مثل هذا الصرح الإعلامي العملاق بالمملكة برئاسة معالي الأستاذ عبدالله الحسين هو مثار للفخر والاعتزاز؛ ويق الجيمع احترماً للدور الذي تقوم به في سبيل تزويد الوسائل الإعلامية بآخر المستجدات لحظة بلحظة.

عبدالله الحسين

 


قد يعجبك ايضاً

مقاطع مختارة من حفل وزارة الإعلام الكويتية احتفاءً بخادم الحرمين