ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. الصدارة لقدم رونالدو

ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. الصدارة لقدم رونالدو

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
14045
0
طباعة
رونالدو
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أشعل الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، صدارة هدافي الدوري الإسباني، بعد إحرازه سوبر هاتريك في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، ليرتفع عدد أهدافه في الليجا إلى 30 هدفًا، محتلًا بهم المركز الثاني خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.

وواصل سواريز التألق مع برشلونة هذا الموسم، إذ أنّه لم يكتفِ بتسجيل رباعية في مرمى لاكورونيا فقط، بل ساهم في صناعة 3 أهداف، ليُصبح بذلك أفضل ممر للكرة في الدوري الإسباني بـ15 تمريرة، متفوقًا على كوكي، نجم أتلتيكو مدريد، الذي صنع 13 هدفًا.

ويفصل سواريز، هدفًا واحدًا على صدارة هدافي الليجا التي يحتلها كريستيانو بـ31 هدفًا، بعدما فشل الأخير في إحراز أهداف خلال مباراة فريقه وفياريال، كما خرج مصابًا في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز الملكي بثلاثة أهداف نظيفة.

ويأتي المركز الثالث برصيد 24 هدفًا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل هدفًا في مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثمانية أهداف نظيفة، ويأتي في المركز الرابع برصيد 22 هدفًا، الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، فيما يحتل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم البارسا، المركز الخامس بـ22 هدفًا.

وفي المركز السادس، أنطونيو جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، بـ20 هدفًا، وجاء خلفه بورخا بسطو، لاعب إيبار، بـ17 هدفًا، واحتل معه نفس المركز، ارتيز أدوريز، لاعب أتلتيك بلباو، لاعب ريال بيتيس، روبن كاسترو، واحتل المركز العاشر، جاريث بيل، نجم ريال مدريدو، لوكاس مارتينز، لاعب ديبورتيفو لاكورونيا، برصيد 16 هدفًا.


قد يعجبك ايضاً

هنا.. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الثاني للجولة الـ11

المواطن ـ أبوبكر حامد  تربع الهلال على صدارة