تعرف على تصريحات #بيتوركا قبل مواجهة #النصر

تعرف على تصريحات #بيتوركا قبل مواجهة #النصر

الساعة 9:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3040
0
طباعة
بيتوركا
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أكد المدير الفني لنادي الاتحاد الروماني، فيكتور بيتوركا، أن فريقه يرغب في الوصول إلى المباراة النهائية وحصد بطولة كأس الملك، عندما يلعب مساء السبت أمام النصر في الدور قبل النهائي من المسابقة، موضحًا أن المباراة صعبة للغاية، رغم تراجع العالمي خلال الموسم الحالي.
وقال بيتوركا من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الجمعة: “الاتحاد سيلعب من أجل الفوز ويطمح لحصد لقب كأس الملك، الوضع الفني الآن في الاتحاد أفضل من الوضع الفني لنادي النصر، بعامل ترتيب الدوري، ولكن اللقاء يُعتبر لقاء كؤوس، وسيكون صعبًا للغاية، وأتمنى من اللاعبين تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهم بتحقيق الكأس”.
وأضاف المدرب: “الثنائي عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي سيغيبان عن لقاء الغد؛ بسبب الإصابة التي لحقت بهما في لقاء الفريق أمام هجر في الدوري، غيابهما سيكون مؤثرًا على الفريق؛ كونهم متألقين في المباريات الأخيرة”.
وتابع: “لا أهتم بما يُذكر في الشارع الرياضي عن المرشح للفوز في اللقاء، لدي الثقة في فريقي، وسنلعب من أجل الفوز ولا شيء آخر، الاتحاد سيقدم مباراة كبيرة مثلما قدم في المباريات الأخيرة، وأتمنى أن يختتم الاتحاد الموسم الحالي ببطولة الكأس ليبدأ الموسم المقبل ببطولة السوبر”.
وتحدث “بيتي” عن الإقبال الجماهيري الضعيف بقوله: “أعلم أن الإقبال الجماهيري ضعيف على تذاكر اللقاء، ونعلم مدى غضب الجمهور على اللاعبين، وأنا أشعر بغضبهم، ولكن سنلعب من أجل الفوز وإسعادهم بالوصول إلى النهائي”.
وعن منافسه النصراوي، قال: “أعلم جيدًا نقاط ضعف الفريق، وأبرزها المشكلة النفسية بالفريق بعد البطولات بالموسمين الماضيين، ولكنهم يملكون لاعبين مميزين، وفي لقاء الغد سيكون تركيزهم عاليًا؛ كونها مباراة الموسم، وفريقي سيكون في حالة تركيز كبيرة من الحماس، ونتائج النصر السابقة بالفوز على الاتحاد ليس مقياسًا على لقاء الغد، والتي سنلعب فيها من أجل الفوز والوصول للنهائي”.


قد يعجبك ايضاً

الباطن يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  انتهى الشوط الأول من