تعرّف على أولى تصريحات ماركينيوس بعد رحيله عن النصر !

تعرّف على أولى تصريحات ماركينيوس بعد رحيله عن النصر !

الساعة 4:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5365
0
طباعة
البرازيلي ماركينيوس
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أبدى محترف نادي النصر السابق “جابرييل ماركينيوس” سعادته بالانتقال إلى فريق كورينثيانز البرازيلي، مؤكدًا أنه سيقوم بالاستعداد بشكلٍ جيدٍ خلال الفترة المقبلة؛ حتى يكون جاهزًا للعب برفقة كورينثيانز، بعدما تغيّب عن مباريات النصر الماضية في بطولة الدوري.
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد توقيع العقد مع النادي البرازيلي: “إنه لمن دواعي سروري ارتداء قميص كورينثيانز، وهو الأكبر في البلاد، لديه أكبر حشد جماهيري، أشكر جهود مجلس الإدارة الذي قام بعملٍ جيدٍ خلال المفاوضات مع النصر، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، ولدي أربع سنوات لتظهر لي قيمة، ومواصلة تعزيز تطلعات جماهير الفريق الذي أعشقه”.
وزاد ماركينيوس: “لا بد أن يأتي القطار على فترتين، ارتداء شعار كورينثيانز يعني لي الشيء الكثير، قلقي كبير، ولكن لا بد لي من السيطرة عليه، في التدريب سوف أقوم بتحضير نفسي جيدًا كوني لم أشارك كثيرًا في الدوري السعودي”.
هذا وكان نادي النصر قد أعلن موافقته على بيع عقد “ماركي” لصالح نادي كورينثيانز لمدة 4 سنوات، بمقابل مادي وصل إلى 3 ملايين دولار؛ بحسب المصادر، مع الحصول على نسبة 30% من انتقال اللاعب لأي فريقٍ مستقبلًا.


قد يعجبك ايضاً

#رونالدو يغيب عن ريال مدريد في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن الفرنسي زين الدين