تعليم #الشرقية : معظم طلاب التسمم غادروا المستشفى ولا صحة لشائعة العناية
الباحص: وضعهم الصحي عمومًا مطمئن ولا يوجد ما يستدعي القلق

تعليم #الشرقية : معظم طلاب التسمم غادروا المستشفى ولا صحة لشائعة العناية

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3575
0
طباعة
تعليم الشرقية
المواطن- نوف العايد- الجبيل

  ......       

أوضح المتحدث الإعلامي بتعليم المنطقة الشرقية- سعيد الباحص- في تصريحه لـ”المواطن” حالة الطلاب الذين تعرضوا لحالة اشتباه بالتسمم بمدرسة ابتدائية تابعة لمكتب تعليم محافظة الجبيل، مؤكدًا أن غالبيتهم غادروا المستشفى بحمد الله وهم في أتم صحة وعافية، والبقية سيتم مغادرتهم بعد ساعات قليلة، وهي بصحة تامة.

ونفى “الباحص” أن يكون بين الحالات التي تعرضت لحالة الاشتباه بالتسمم من أُدخل لغرفة العناية الفائقة؛ حيث إن وضعهم الصحي عمومًا مطمئن، ولا يوجد ما يستدعي القلق؛ حيث وقف مدير مكتب التعليم الأستاذ عيسى الحربي وقيادات المكتب والمدرسة على الوضع العام للطلاب، وقاموا بزيارتهم في المستشفى، والتقوا بمدير المستشفى والفريق الطبي المعالج، وتم طمأنتهم على وضعهم الصحي بحمد الله.

وأضاف: أن فريقًا طبيًّا من إدارة الطب الوقائي قام بأخذ عينات أثناء زيارتهم للمدرسة، وفي انتظار النتائج لمعرفة ما إذا كانت من داخل المدرسة أم خارجها.

وأكد “الباحص” أن الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، وبتوجيه من المدير العام تحرص أيما حرص على سلامة طلابها وطالباتها، حيث تتخذ كل الإجراءات والاحترازات النظامية عند وقوع مثل هذه الحالات، داعيًا الله تعالى السلامة والعافية للجميع.


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد تتوقع سماء غائمة على الجنوب وغبار على معظم مناطق السعودية

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية