تعليم #الشمالية: اتخذنا اللازم حيال نقل الطالبات في حافلة بلا باب
أكد أنه تم إرسال المقطع للجهات الأمنية وطلبوا زيادة الرقابة

تعليم #الشمالية: اتخذنا اللازم حيال نقل الطالبات في حافلة بلا باب

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2250
0
طباعة
وزارة التعليم
المواطن - شريف النشمي - رفحاء

  ......       

أوضح المتحدث الرسمي لتعليم الحدود الشمالية سطام السلطاني، أنه تم رصد المقطع المتداول للحافلة الخاصة التي تنقل الطالبات بدون باب في محافظة رفحاء، مؤكدا أمها حافلة خاصة وليست تابعة للإدارة العامة.
وقال السلطاني إن مدير مكتب التعليم بقطاع رفحاء أرسل المقطع للدوريات الأمنية أمس الأحد، وتم التعرف على صاحب الحافلة وجار البحث عنه لدى الجهات الأمنية وسوف يتم تزويدنا بإجراءات الجهات الامنية بهذا الشان.
وأضاف متحدث تعليم الحدود الشمالية “احتياطا وحرصا على سلامة أبنائنا وبناتنا سيتم مخاطبة سعادة محافظ رفحاء لطلب تكثيف دور الجهات الامنية الرقابي للحد من ظاهرة النقل غير النظامي ورصد أبرز الملاحظات على وسائل النقل وخصوصا فيما يتعلق بنواحي الامن والسلامة”.
وأشار السلطاني إلى أنه يتم نقل ٢٩٩٨ طالبة عبر حافلات تابعة لشركة تطوير في قطاع رفحاء التعليمي، وخلال العام القادم هناك خطة توسعية لنقل طالبات رفحاء ويتوقع أن يصل الرقم إلى ٥٨٦٣ طالبة بمشيئة الله تعالى .
وكان أحد المواطنين وثق قيام أحد سائقو حافلات نقل الطالبات يقوم بنقل مجموعة من الطالبات في حافلة بلا باب، مما أثار سخط وغضب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتعريضه حياه الطالبات للخطر.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين