تقرير التميّز بـ”عاصفة الحزم” على مكتب أمير #جازان
كَرّم الضباط المتقاعدين بمقر الإمارة

تقرير التميّز بـ”عاصفة الحزم” على مكتب أمير #جازان

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4670
0
طباعة
امير جازان ‫(1)‬
المواطن - خالد الأحمد

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة، اليوم الأحد، مدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي، وعددًا من منسوبي شرطة المنطقة.
ورحّب أمير منطقة جازان في بداية اللقاء بمدير شرطة المنطقة والحضور، منوهًا بالجهود التي تقوم بها كافة الإدارات التابعة لشرطة منطقة جازان في مختلف المجالات، والأعمال الأمنية التي تقع في نطاق عملها.
وتَسلّم الأمير محمد بن ناصر، خلال اللقاء تقرير التميز عن جهود ومشاركة شرطة المنطقة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وشمل مباشرة إدارة الأسلحة والمتفجرات للبلاغات التي تلقتها منذ انطلاقة عاصفة الحزم، والمهام التي باشرتها إدارة الأسلحة والمتفجرات من سقوط مقذوفات بعددٍ من المواقع بالشريط الحدودي.
وثمّن أمير منطقة جازان جهود شرطة المنطقة ممثلة في إدارة المتفجرات، وما تقوم به من مهام وواجبات لكل ما من شأنه سلامة المواطنين والمقيمين بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وكرّم سموه خلال اللقاء كلًا من اللواء المتقاعد بشير العصيمي، والعميد المتقاعد عمر الجربوع, والعقيد المتقاعد أحمد القصادي؛ نظير ما قدّموه من جهود مشكورة طيلة فترة عملهم خدمةً للدين ثم المليك والوطن، سائلًا الله تعالى لهم دوام التوفيق والسداد والأجر والمثوبة على ما بذلوه من جهود وأعمال.

امير جازان ‫(1)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على