تكريم واحتفاء بأيتام الرياض بمشاركة “إعلاميون مبادرون”
نظمه مركز الرعاية الصحية بحي الصحافة في العاصمة

تكريم واحتفاء بأيتام الرياض بمشاركة “إعلاميون مبادرون”

الساعة 4:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2970
0
طباعة
تكريم ايتام الرياض (2)
المواطن - الرياض

  ......       

شارك ملتقى “إعلاميون مبادرون” في حفل زيارة وتكريم دار الأيتام بالرياض، الذي نظمه مركز الرعاية الصحية بحي الصحافة، وكان في استقبالهم مدير دار الأيتام الأستاذ حمد الثاقب وعدد من إداري وأخصائي الدار.
بدأ اللقاء بجولة لمرافق الدار شملت مراكز للترفيه والملاعب والمسبح ومهاجع النوم وصالات الجلوس وتقديم الطعام ومركز العلاج والرعاية الأولية وعيادة الأسنان.
بعد ذلك قدم مدير دار الأيتام نبذة عن البرنامج اليومي للأيتام وأهم النشاطات المقدمة لهم، بالإضافة إلى الخدمات الإضافية من رعاية وتدريب وعناية وزيارات داخلية وخارجية والمعايير التي تتبعها الدار في ذلك.
وتوجه الجميع بعد ذلك لحضور الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة في مسرح الدار بحضور منسوبي الدار من الأطفال.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه كلمة مدير الدار الذي أكد خلالها دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، وحكومته الرشيدة وما توليه هذه الدار من عناية ورعاية، حيث دعا رجال الأعمال والإعلام ومؤسسات المجتمع المحلي إلى تقديم الدعم الممكن والخدمات التي يمكن أن تحقق لمنسوبي الدار مستقبلا مشرقا.
واختتم حديثة بالشكر للمنظمين مركز صحي حي الصحافة، كما توجه بالشكر “لملتقى إعلاميون مبادرون” على مشاركتهم وحضورهم، ثم ألقى رئيس مركز صحي حي الصحافة الأستاذ مساعد النشمي العنزي كلمته التي بين فيها الواجب المهني والوطني نحو هذه الفئه الغالية، مؤكدا سعادتهم بالتنظيم والمشاركة، تلا ذلك كلمة ملتقى إعلاميون مبادرون، ألقاها نيابة عنهم الدكتور عبدالله بن فلاح الناهسي، الذي أعرب خلالها عن سعادة الملتقى بالمشاركة في البناء والعطاء نحو تحقيق رؤية القيادة وما تتطلبه المهنية والوطنية في مشاركة مؤسسة خيرية من مؤسسات الوطن الرائدة في تكامل الجهود من رعاية ومتابعة.
وأكد على تقديم الملتقى وأعضائه كل الجهود والإمكانيات الممكنة لنهضة الوطن وخدمة المجتمع، فيما قدم رسالة مباشرة لمنسوبي الدار يحثهم فيها على أن تكون الدار لبنة من لبنات المجتمع الصالح في بناء مستقبل مشرق من خلال جيل يعول عليه في دفع عجلة التنمية البشرية وتطوير الوطن، حيث قدم بعد ذلك فيلمًا توعويًا قصيرًا يبين خطر المخدرات ويسهم في رفع معنويات منسوبي الدار.
حيث ذُكر بالفيلم أهم قصص النجاح لرجال الأعمال السعوديين لكي تكون خير دافع لتحقيق طموحاتهم، ليختتم الحفل بتكريم مشترك من “إعلاميون مبادرون” ومركز صحي حي الصحافة لمنسوبي الدار ببعض الهدايا تبعها تكريم للمشاركين.

تكريم ايتام الرياض (3)

تكريم ايتام الرياض (1)

تكريم ايتام الرياض (4)


قد يعجبك ايضاً

صور.. ضبط تمور فاسدة في خميس مشيط قبل بيعها كأنها جديدة

المواطن – عبد الرحمن دياب داهمت الفرق التفتيشية