تكريم 27 قيادة نسائية شاركن في برنامج الإنتاجية الشخصية بـ #الرياض
نفذه "تنمية القيادات" بشراكة وتمويل من مؤسسة الجميح الخيرية

تكريم 27 قيادة نسائية شاركن في برنامج الإنتاجية الشخصية بـ #الرياض

الساعة 10:44 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2390
0
طباعة
شعار تنمية القيادات
المواطن - الرياض

  ......       

كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض 27 قيادة نسائية شاركن في برنامج الإنتاجية الشخصية (LMI)، الذي أقيم على مدار شهرين بشراكة وتمويل من مؤسسة الجميح الخيرية، ونفذه مركز تنمية القيادات.
افتتح حفل التكريم برعاية كريمة من سعادة الأستاذة ابتسام الجميح، وبحضور عدد من قيادات العمل الخيري والمهتمين به، بكلمة للأستاذة سارة العباد رحبت فيها بالحضور، وقدمت شكرها لمؤسسة الجميح الخيرية لدعمها المشروع ومركز تنمية القيادات المشاركة في التنفيذ.
وأوضحت أن البرنامج حقق نقلة نوعية، وطور العمل لدي المشاركات، أعقبها تلاوة قرآنية عطرة للأستاذة وداد اليحيا، تلا ذلك كلمة المدير التنفيذي لتحفيظ الرياض الشيخ إبراهيم الهدلق، ذكر فيها أن الجمعية تهتم ببناء الطاقات العاملة المتخصصة واستقطابها، ثم كلمة رئيسة وحدة التطوير والتدريب ومديرة المشروع أ. لمى نشبت، أوضحت فيها دور التدريب في نقل المنظمة من مستوى التجربة إلى مستوى الاحتراف، ثم كلمة الأستاذة ابتسام الجميح ذكرت فيها أن البرنامج التدريبي جسد معنى العمل باحترافية وإتقان.
ثم استمع الحضور إلى محاضرة عن أهمية العقيدة في حياة القائدة، قدمتها د. أسماء السويلم، أعقبها عرض مرئي عن المشروع، ثم كلمة مدربة المشروع أماني بن طالب، وكلمة الخريجات للأستاذة هيا السبر، واختتم الحفل بتكريم خريجات المشروع.
بدوره أشاد الشيخ مشاري بن محمد بن دليلة، مدير إدارة الخدمات المساندة، بالبرنامج وبأهميته في تطوير الكادر القيادي النسائي والرفع من إنتاجيته، ما ينعكس إيجابيا على العمل وتطويره، كما أكد على أن الجمعية ووفق خطتها الاستراتيجية لهذا العام تحرص على تطوير قيادات العمل من الجنسين من خلال البرامج التدريبية والتأهيلية وإكسابها المعرفة في إدارة العمل والرقي به لآفاق أوسع وأكثر تطورا وتقدما، شاكرا كلا من مؤسسة الجميح الخيرية ومركز تنمية القيادات في تعاونهم مع الجمعية فيما يعزز خدمة كتاب الله تعالى.
وكان البرنامج قد شهد انطلاقته يوم الأحد 28/4/1437هـ واستمر إلى الثلاثاء 20/6/1437هـ، وهدف إلى تطوير مهارات الإنتاجية الشخصية للقائدات النسائية بتحفيظ الرياض من خلال لقاءات متعددة تتلقى فيها المتدربة التوجيه والإرشاد من المدربة، وتتابع المتدربة تنفيذ التكاليف والواجبات منزليًا وقراءة المادة العلمية بطريقة التعلم الذاتي والتطبيق المباشر بعد كل لقاء، ثم يقاس تقدم مهارات المتدربة عبر استمارات دورية في اللقاء التالي تحت إشراف ومتابعة مدربة المشروع الأستاذة أماني بن طالب المدربة المعتمدة ومديرة مدرسة البواردي.


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل