تنبيهات متبادلة بين مدني #الباحة و #الطائف و #عسير ومطالبات بتعليق الدراسة
تم إخلاء عمال سد وادي عردة وأطلقت صافرات الإنذار بالبيضاني لشدة الأمطار

تنبيهات متبادلة بين مدني #الباحة و #الطائف و #عسير ومطالبات بتعليق الدراسة

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5595
0
طباعة
الباحة1
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

تلقى مدني الباحة تنبيهًا من الطائف، كما نبّه مدني الباحة عسير من سيولٍ منقولة، ونجح رجال الدفاع المدني بالباحة في إخراج محتجزين من سد وادي كتنة، كما تم إخلاء عمال سد وادي عردة، وأطلق صافرات الإنذار في وادي البيضاني؛ لشدة الأمطار.

وقال العقيد جمعان دايس الغامدي الناطق الإعلامي لمدني الباحة: “مدني الباحة تلقى تنبيهات بسيول منقولة من الطائف، وكذلك مدني الباحة نبه عسير بسيول منقولة على جعبة”.

وأضاف: “أمطار غزيرة وسيول منقولة على وادي بولة التابع لمركز جرب، وأمطار غزيرة وسيول منقولة بوادي عمق، مع وجود تجمهر للمواطنين في الموقع، ونناشد الجميع الابتعاد عن تلك المواقع”.

وتابع: “انتهت عملية إخراج المحتجزين والمركبة من وادي كتنة، وهم بصحة جيدة، من قبل الفرق الميدانية، ولا يوجد- ولله الحمد- أي مفقود”.

وأردف: “تم إخلاء عمال سد وادي عردة من قبل دوريات السلام، وعددهم 20 عاملًا، إلى موقع آمن، كما قامت دوريات السلامة بمسح لعقبة حزنة وإطلاق صافرات الإنذار في وادي البيضاني؛ لشدة الأمطار وجريان الأودية”.

فيما طالب عددٌ من أولياء الأمور تعليم الباحة بتعليق الدراسة ليوم غدٍ في ظل السيول المنقولة، والتي لا يمكنهم التنبؤ بها والحالة المطرية على المنطقة والمتوقع استمرارها لمساء يوم غدٍ.

الباحة الباحة1 الباحة3


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬