تواصل البحث عن مفقود #العيدابي .. وتصريف مياه سد وادي #بيش مستمر

تواصل البحث عن مفقود #العيدابي .. وتصريف مياه سد وادي #بيش مستمر

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5965
0
طباعة
الدفاع المدني بجيزان  ‫(30114694)‬ ‫‬
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان- الرائد يحيى عبدالله القحطاني- أن فرق الدفاع المدني ما زالت تقوم بأعمال تمشيط لوادي قصي؛ للبحث عن المفقود الذي جرفته السيول في العيدابي بعد الأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة مؤخرًا.
وبيّن أن المديرية العامة للدفاع المدني عززت الموقف الميداني بعدد من وسائل البحث (k9)، والتي ستساهم- بمشيئة الله- بشكل فاعل في أعمال البحث.
وأشار إلى أنه ورد تنبيه من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن احتمالية تعرض منطقة جازان لتشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية، تحد مدى الرؤية الأفقية؛ بسبب الغبار.
وبيّن أن عمليات تصريف مياه سد بيش مستمرة؛ لإنقاص كميات المياه بالسد، تنسيقًا مع المديرية العامة للمياه، وبمتابعة من الدفاع المدني، وما يتم تصريفه من مياه السد يمر بمجراه الطبيعي بوادي بيش.
وشدد الرائد القحطاني على عدم الاقتراب من الأودية والمجازفة بدخولها؛ حتى لا يتعرضوا لأذى لا قدر الله، خصوصًا مع ما تشهده المنطقة من تقلبات جوية.

الدفاع المدني بجيزان ‫(1)‬ ‫‬ الدفاع المدني بجيزان ‫(1)‬ الدفاع المدني بجيزان ‫(30114689)‬ ‫‬ الدفاع المدني بجيزان ‫(30114690)‬ ‫‬ الدفاع المدني بجيزان ‫(30114691)‬ ‫‬ الدفاع المدني بجيزان ‫(30114692)‬ ‫‬ الدفاع المدني بجيزان ‫(30114693)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

شاهد رأي فؤاد أنور عن الأسطورة ماجد عبد الله

المواطن ــ أبوبكر حامد أشاد قائد المنتخب الأول