توزيع ٢٠ ألف عبوة مياه على متضرري السيول في #جازان
بعد انقطاعها بسبب الأمطار والسيول

توزيع ٢٠ ألف عبوة مياه على متضرري السيول في #جازان

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3175
0
طباعة
مياه ‫(187996861)‬ ‫‬
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

تواصل المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان لليوم الثالث على التوالي تنفيذ برنامجها لتوصيل عبوات مياه الشرب ومياه السقيا المجانية للمتضررين جراء الأمطار، التي هطلت مؤخرًا وسالت على إثرها الأودية.
وأوضح مدير عام المياه بمنطقة جازان- المهندس حسين بن محمد قميري- أن البرنامج يهدف إلى مساعدة المتضررين في توفير مياه الشرب عن طريق توزيع عبوات المياه عبر الوسائل المتاحة بالتنسيق مع الدفاع المدني.
وبيّن “القميري” أن المديرية وفرت ٢٠ ألف عبوة مياه شرب لتوزيعها عبر فرق منسوبي المديرية ببعض القرى المتضررة، بالإضافة إلى تزويد رجال الدفاع المدني بـ١٦ ألف عبوة مياه تم إيصالها إلى المناطق الجبلية وعبر متطوعين وطيران الأمن.
وأكد “القميري” أن المديرية على جاهزية عالية؛ حيث قامت بتوفير مياه السقيا (الصهاريج)، وتقوم حاليًّا بمد القرى التي تضررت بها مشاريع المياه ويمكن الوصول إليها.
يأتي ذلك بعد شكوى الكثير من أهالي القرى والمحافظات والمناطق الجبلية من انقطاع وشح الماء جراء هطول الأمطار وجريان السيول بالمنطقة مؤخرًا وانقطاع عدد من الطرق، وخصوصًا بقرية جبل المعادي الذي انقطع الطريق الوحيد للوصول للقرية جراء هطول الأمطار مؤخرًا، والذي كان يمد إليها الماء بالصهاريج، حيث ما زالت المياه مقطوعة عن القرية منذ أكثر من أسبوع.

مياه ‫(1)‬ ‫‬ مياه ‫(1)‬ مياه ‫(187996862)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

القبض على عصابة سلب العمالة بتهديد السلاح بالجبيل

المواطن – سعيد آل هطلاء – الجبيل تلقّت