جامعة #الباحة تنظم معرض الكتاب الثاني.. الثلاثاء
برعاية أمير المنطقة ومشاركة أكثر من 50 دار نشر

جامعة #الباحة تنظم معرض الكتاب الثاني.. الثلاثاء

الساعة 8:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
6585
0
طباعة
الباحة
المواطن- أمل الغامدي- الباحة

  ......       

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة تنظم جامعة الباحة معرض الكتاب الثاني، ويشمل المعرض برنامجاً ثقافياً متنوعاً من فعاليات ثقافية وأمسيات شعرية ودورات وجميعها بمشاركة نخبة من أهل الفكر والثقافة.
وأوضح عميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالرحمن محمد الشرفي أن هذا المعرض سيزخر بأمسيات ثقافية متنوعة، وبرنامج ثقافي متميز، حيث سيقام أمسيتان شعريتان؛ إحداهما رجالية وأخرى نسائية، وسيقام ثلاث دورات؛ دورة في أوزان الشعر، ودورة في تحسين الخطوط، ودورة في استخدام قواعد البيانات الرقمية .
وأضاف أن عدد دور النشر المشاركة في المعرض تجاوز خمسين دار نشر، في مختلف التخصصات الشرعية واللغوية والعلمية والطبية .
وبيّن الدكتور الشرفي أن هناك جناحاً مصاحباً للمعرض يحمل عنوان الباحة بين الأمس واليوم، كما سيقدّم دعماً لطلاب المدارس لتشجيعهم على القراءة، وسيكون هناك عيادات طبية للكشف على أسنان الأطفال، بالتعاون مع إدارة طب الأسنان بالباحة، وكذلك عيادة للكشف الصحي يقوم عليها طلاب وطالبات كلية الطب بالجامعة.
وثمّن الشرفي رعاية واهتمام سمو أمير المنطقة لهذه الفعالية الثقافية، كما شكر مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، وجميع اللجان العاملة بالمعرض.
وختم عميد شؤون المكتبات حديثه بدعوته لجميع الباحثين والمثقفين لزيارة المعرض وحضور جلساته الثقافية، متمنياً أن يحقق المعرض الأهداف التي وُضع من أجلها.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. #أصير_أحسن يحذر طلاب “مكتب الروضة” من التدخين

المواطن – الرياض افتتح مدير مكتب التعليم بالروضة،