جامعة الملك خالد تدشن مشاريع كليات البنات بـ٧٠٠ مليون ريال
يتم الانتهاء منها ما بين شهرين إلى 6 أشهر.. وبرعاية أمير عسير

جامعة الملك خالد تدشن مشاريع كليات البنات بـ٧٠٠ مليون ريال

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3505
0
طباعة
الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز
المواطن- عبدالرحمن الشهري

  ......       

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير- صباح غد الثلاثاء- افتتاح وتدشين عدد من المشاريع بكليات البنات في جامعة الملك خالد، بحضور مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود وعددٍ من الوكلاء وأعضاء مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومسؤولي الدوائر الحكومية في المنطقة.
ويشمل التدشين 10 مشاريع؛ منها تسع كليات للبنات ومبنى الخدمات الطبية، منها ما تم الانتقال إليه هذا العام، ومنها ما هو على وشك الانتهاء، فيما بلغت قيمة المشاريع الإجمالية بحوالي ٧٠٠ مليون ريال.
فيما يبلغ عدد المشاريع المنتهية والجاهزة للتسليم خمسة مشاريع ممثلة في الكلية العلمية للبنات بأبها، وكلية التربية للبنات بأبها، ومشروع كلية المجتمع للبنات بخميس مشيط، ومركز الخدمات الطبية والمركز الأكاديمي الطبي بأبها، إضافة إلى كلية العلوم والآداب للبنات بتهامة.
وسيتم الانتهاء من بقية المشاريع خلال فترة تتراوح ما بين شهرين إلى ستة أشهر، واشتملت على كلية الإدارة والاقتصاد للبنات بأبها، وكلية المجتمع للبنات بأبها، وكلية العلوم والآداب بخميس مشيط، كذلك كلية العلوم الطبية للبنات بخميس مشيط أيضًا، وكلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات بتهامة.
يُذكر أن الطاقة الاستيعابية للمباني بعد مشاريع التطوير والإنشاء تتسع لأكثر من 40 ألف طالبة وعضوة هيئة تدريس وموظفة في جميع المباني.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت