“جامعة بيشة” تحتفل بالفائزين بجوائز التميز في دورتها الأولى
ضمن الخطط التشجيعية والتثقيفية بأهمية التطوير والتميز

“جامعة بيشة” تحتفل بالفائزين بجوائز التميز في دورتها الأولى

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3860
0
طباعة
جامعة بيشة تحتفل بالفائزين بجوائز التميز في دورتها الأولى (2)
المواطن - نواف آل مثاعي - بيشة

  ......       

أقامت جامعة بيشة حفلها الأول لتوزيع جوائز التميز في دورتها الأولى، تحت رعاية محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة، وبحضور مدير الجامعة الدكتور مهدي بن علي القرني وعدد من مديري القطاعات الحكومية وعمداء الكليات والعمادات المساندة ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات والموظفين وطلاب وطالبات.
وقال عميد التطوير والجودة الدكتور سعد بن مبارك الرمثي “إن الجوائز شملت العديد من الفئات، وقد فاز بالمركز الأول في جائزة التميز في التدريس الجامعي (رجال)، الأستاذ الدكتور عبدالمقصود عبدالقادر سليمان من كلية العلوم والآداب للبنين في بيشة، وجائزة التميز في التدريس الجامعي (نساء) حصلت الدكتورة سهام محمد أمر الله طه من كلية العلوم والآداب للبنات بالنماص على المركز الأول؛ كما حصلت الدكتورة إيمان نبيل رمضان من كلية العلوم الطبية التطبيقية ببيشة على المركز الثاني، فيما حصلت الدكتورة عفيفة بانو محمد ظفير الدين من كلية العلوم والآداب بالنماص على المركز الثالث.
وقد فاز بالمركز الثاني في جائزة الموظف المتميز (رجال) الموظف فايز ناصر عبد الرحمن العامري، وعلى الموظف المتميز (نساء) وقد حصلت الموظفة سارة مبارك مسعر البيشي من كلية العلوم الطبية التطبيقية ببيشة على المركز الأول، فيما حصلت الموظفة نورة عبدالله سعد حماد الدوسري من إدارة المتابعة على المركز الثاني.
أما الموظفة سراء عبدالرحمن عبدالله آل خالد من كلية العلوم التطبيقية للبنات بالنماص فحصلت على المركز الثالث.
وقد حصلت الطالبة سميرة عبدالله مبارك البكري من كلية العلوم والآداب بالنماص على المركز الأول، فيما حصلت الطالبة فوزية عوض عايض الشهري من كلية العلوم والآداب بالنماص على المركز الثاني؛ أما المركز الثالث فقد حصلت عليه الطالبة دالية علي عبدالرحمن البكري من كلية العلوم والآداب بالنماص.
كما حصل الدكتور علي بن عايض الشهراني وكيل كلية العلوم والآداب بنين ببيشة على المركز الثالث.
وفاز بجائزة خدمة المجتمع (مؤسسات) قسم التمريض (بنات) من كلية العلوم الطبية التطبيقية ببيشة على المركز الأول.
فيما حصلت كلية العلوم والاقتصاد المنزلي للبنات ببيشة على المركز الثاني، أما المركز الثالث فقد حصلت عليه كلية العلوم والآداب للبنات بالنماص.
وقال مساعد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعميد التطوير والجودة الدكتور سعد بن مبارك الرمثي إن هذه الدورة هي الأولى في حياة الجامعة باسم جامعة بيشة، وقد تم تشكيل وحدة الجوائز والتميز لتطوير معايير وشروط الجائزة، ووضع خطط تشجيعية وتثقيفية بأهمية التميز وما يقدمه من قيمة مضافة للعمل الجامعي وللتطويري.
وقد قام محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة، ومدير جامعة بيشة الدكتور مهدي بن علي القرني بتوزيع الجوائز على الفائزين.

جامعة بيشة تحتفل بالفائزين بجوائز التميز في دورتها الأولى (3)

جامعة بيشة تحتفل بالفائزين بجوائز التميز في دورتها الأولى (1)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. خادم الحرمين في برقية لملك البحرين: لقاءاتنا أتاحت تجديد أواصر الإخوة والمحبة

المواطن – المنامة بعث خادم الحرمين الشريفين الملك