جدول هدافي الدوري الأسباني.. سواريز بالمقدمة ورونالدو وصيفًا

جدول هدافي الدوري الأسباني.. سواريز بالمقدمة ورونالدو وصيفًا

الساعة 11:15 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5315
0
طباعة
سواريز-برشلونة
المواطن – سعد البحيري

  ......       

احتل الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، صدارة هدافي الدوري الإسباني، بعد الثلاثية التي أحرزها أمس في مرمى خيخون في الجولة الـ35، ليتفوق بذلك على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد.
وسجل سواريز حتى الآن 34 هدفًا فيما أصبح رصيد رونالدو 31 هدفا في بطولة الليجا.
سواريز الذي بدا مصمما على أن يحتل صدارة جدول هدافي الدوري الإسباني، أحرز قبل أيام سوبر هاتريك في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، ليقترب من القمة التي اعتلاها بعد مباراة أمس.
وواصل سواريز التألق مع برشلونة هذا الموسم، إذ أنّه لم يكتفِ بتسجيل رباعية في مرمى لاكورونيا فقط، بل ساهم في صناعة 3 أهداف، ليُصبح بذلك أفضل ممرر للكرة في الدوري الإسباني بـ15 تمريرة، متفوقًا على كوكي، نجم أتلتيكو مدريد، الذي صنع 13 هدفًا.
وفي المركز الثالث وبرصيد 25 هدفا، جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين احتل الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، المركز الرابع برصيد 23 هدفا.
واحتل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم البارسا، المركز الخامس بـ23 هدفا وفي المركز السادس، جاء أنطونيو جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، بـ20 هدفا، كما تقدم ترتيب جاريث بيل، نجم ريال مدريد ليحل في المركز السابع برصيد 18 هدفًا.
وجاء خلفه بورخا بسطو، لاعب إيبار، بـ17 هدفا، واحتل معه نفس المركز، ارتيز أدوريز، لاعب أتلتيك بلباو، ولاعب ريال بيتيس روبن كاسترو، واحتل المركز العاشر،، لوكاس مارتينز، لاعب ديبورتيفو لاكورونيا، برصيد 16 هدفا.


قد يعجبك ايضاً

الدوري الفرنسي: الضباب يؤجل مباراة ديجون ومارسيليا

تأجلت مباراة ديجون وضيفه مارسيليا في افتتاح المرحلة