جماهير الهلال تشكر العتيبي على انتقاداته!

جماهير الهلال تشكر العتيبي على انتقاداته!

الساعة 8:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5775
0
طباعة
المعلق فهد العتيبي
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

اتفقت غالبية جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الانتقادات الحادة التي وجهها المعلق السعودي فهد العتيبي إلى لاعب وسط الفريق سلمان الفرج؛ وذلك خلال تعليقه على مباراة الهلال بالأمس أمام تراكتور الإيراني، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بهزيمة الزعيم 2/ 0.
وأكد الهلاليون أن سلمان يعاني من انخفاض في المستوى خلال الفترة الماضية، وكذلك يبالغ في إظهار مهاراته الفردية رغم حساسية المركز التي يلعب به، موضحين أن العتيبي كان مُحقًّا في حديثه عن اللاعب الذي يحاول استعراض مهاراته في وقت تأخر فريقه بالنتيجة.
وكان “العتيبي” قد ذكر خلال تعليقه على اللقاء عبر شاشة “بي إن سبورتس” القطرية: “لا أعلم ماذا تفعل يا ولدي؟ ماذا تعمل هنا؟ هل تفكر نفسك مصنفًا من بين أفضل لاعبي العالم؟! سلمان الفرج يلعب في عالم آخر، هذه المهارات ليست في مثل هذه الأماكن وأنت مهزوم”.
وواصل هجومه على اللاعب الهلالي: “فريقك مهدد بالخروج من البطولة، وأنت تستعرض مهاراتك هنا شيء غير عادي، الفرج يثير مدرجات فريقه بطريقة غريبة، لا نقلل من مهارات اللاعب ولا نختلف على مهاراته، لكن نلومه كثيرًا؛ لأننا نريده دائمًا الأفضل”.


قد يعجبك ايضاً

سوق الأسهم ينهى أولى جلسات الأسبوع مرتفعًا 36.68 نقطة

المواطن – الرياض أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم