“حدود جازان” يحبط 4 محاولات لتهريب 589 كجلم من الحشيش

“حدود جازان” يحبط 4 محاولات لتهريب 589 كجلم من الحشيش

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4455
0
طباعة
حرس الحدود
المواطن - جازان

  ......       

تمكّنت فرق حرس الحدود بمنطقة جازان من إحباط 4 محاولات تهريب لمادة الحشيش المخدر.

وفي التفاصيل، صرّح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، بأن رجال حرس الحدود بمنطقة جازان تمكّنوا بتوفيق الله، خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 12/07/1437هـ وحتى يوم الإثنين الموافق 18/07/1437هـ، من إحباط أربع محاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

وتابع: تم رصد مجموعة أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع الدائر، وقد تم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف بكل حزم وقوة، مما نتج عنه القبض على (2) شخصين من الجنسية الأثيوبية، وضبط (٢٠٧) مائتين وسبعة كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.

كما أسفرت عملية أخرى من رصد أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع العارضة، وقد تم التعامل معهم بكل حزم وقوة، مما نتج عنه القبض على (٥) خمسة أشخاص من الجنسية الأثيوبية، وضبط (١٠٧) مائة وسبعة كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.

وأضاف: أسفرت عملية أخرى عن رصد أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع الحرث، وقد تم التعامل معهم بكل حزم وقوة، مما نتج عنه القبض على (٩) تسعة أشخاص من الجنسية اليمنية، وضبط (٢٥٠) مائتين وخمسين كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

ولفت في عملية رابعة تم رصد أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع بيش، وقد تم التعامل معهم بكل حزم وقوة، وبتمشيط الموقع تم العثور على (٢٥) خمسة وعشرين كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، هذا وقد تم إحالة الأشخاص والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية، والله ولي التوفيق.


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب