حرم أمير #الرياض تكرم ١٠٠٠ من بنات المرابطين والشهداء
المواطن- سعيد آل هطلاء- الرياض

حرم أمير #الرياض تكرم ١٠٠٠ من بنات المرابطين والشهداء

الساعة 8:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3695
0
طباعة
الرياض
المواطن- الرياض

  ......       

رعت حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حفلًا تكريميًّا لأسرة 18 شهيدًا من شهداء الواجب، وأبناء أكثر من 1000 مرابط، صباح يوم الخميس الماضي، في قاعة الخضير بمدارس التربية النموذجية بالريان.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم قرأتها الطالبة مريم العتيبي من مدرسة ١٠٦، ثم كلمة أ. فاطمة الحكمي مديرة مكتب التعليم بالروابي، والتي أكدت من خلالها على أهمية دور عاصفة الحزم في الحفاظ على أمن وسلامة الحدود السعودية، ثم أشادت بقيمة ما يبذله المرابطون وما بذله شهداء الواجب من أجل الوطن.

بعد ذلك قدمت طالبات مدارس التربية النموذجية المرحلة الابتدائية أوبريت عاصفة الحزم، تلاه كلمة بنات المرابطين، وألقتها عنهن الطالبة ريّا التميمي. قالت فيها: “باسمي وباسم زميلاتي بنات المرابطين والشهداء… اليوم ورغم افتقادنا لوجودهم، إلا أننا نقدر واجبات آبائنا ومسؤوليتهم في حماية الوطن مهما عز الثمن، فكل ما يُبذل يبذل في سبيل كلمة التوحيد لا إله إلا الله محمد رسول الله”، وختمت كلمتها بالدعاء بالنصر والعزة، كما شكرت القائمين على الحفل.

ثم قدمت طالبات معهد التربية الفكرية أوبريت عاشت بلادي، وتلا ذلك كلمة مسجلة للمرابط المقدم الركن عجلان الشهري والد الطالبتين ليان وطيف من مدارس البيارق الأهلية، والتي أكد فيها على علو همم المرابطين وقوتهم المستمدة من إيمانهم بالقوي العزيز.

وفي الختام تم تكريم كلٍّ من: مجموعة تواصل التطوعية لذوي الإعاقة وأسرهم والطيار وبودل وشركة علي الفوزان وأولاده العقارية والبنك السعودي للاستثمار وحلويات سعد الدين وكيان وهاي بوينت والقفاري وحلويات آني ودآني؛ تقديرًا وامتنانًا لرعايتهم ودعمهم الحفل. كما تم تقديم دروع تذكارية أيضًا لمديرات المدارس المشاركة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت